الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014

نموذج طلب عمل باللغة العربية - طلب عمل بالعربية وورد doc جاهز للطباعة

الكثير من الشباب يبحثون عن الوظائف في الشركات و المؤسسات الخاصة ، عند التقديم للوظيفة يجب على المتقدم أن يقوم بتعبئة نموذج طلب عمل باللغة العربية أو بالإنجليزية و يقوم بإرفاق المستندات و الأوراق اللازمة في ملف طلب الوظيفة. 

نموذج طلب العمل يحتوي على العديد من المعلومات حول المتقدم للوظيفة مثل الاسم و تاريخ الميلاد و العنوان و البريد الإلكتروني و الحالة الاجتماعية و المؤهلات العلمية و الدروات التدريبية و اللغات و المهارات الشخصية.

يجب على المتقدم للعمل أن يقوم بتعبئة طلب العمل بدقة شديدة و يراعي عدم وجود أي أخطاء لغوية أو فنية في الطلب لان ذلك يؤثر على مصداقية الشخص و ربما يتسبب في رفض طلب الوظيفة الذي قام بتقديمه.

الملف المرفق هو صيغة و نموذج طلب عمل باللغة العربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية و هي مناسب لعموم الشركات و المؤسسات و يمكن أن يستخدم كطلب عمل في المملكة العربية السعودية أو مصر أو الإمارات أو الجزائر أو أي دولة عربية أخرى.
صورة توضيحية لورقة من طلب العمل المرفق 

نموذج طلب عمل باللغة العربية من أهم النماذج الإدارية التي تحتاجها المؤسسات و الشركات و قد يستخدم في مدرسة خاصة  أو مستشفى أو مركز تجاري أو غيرها من اماكن العمل . و هو يقوم بتسهيل مهمة فرز المتقدمين للوظيفة و تصنيفهم من أجل قبول الطلب و عقد المقابلة الشخصية أو رفضه من الأساس.

من الأوراق التي تصاحب نموذج طلب العمل صورة بطاقة التعريف و صورة عن الشهادات الجامعية و نموذج شهادة خبرة و الشهادات الخاصة بالدورات التدريبية  و شهادة اللغة الإنجليزية مثل التوفل و الايلتس (إن وجد ).

يمكنكم تحميل نموذج طلب عمل باللغة العربية doc ورد جاهز للطباعة من هذا الرابط
نموذج طلب عمل باللغة العربية, صيغة طلب عمل.doc, نموذج طلب عمل بالعربية, طلب عمل خطي الجزائر, طلب عمل جاهز للطباعة, نموذج طلب عمل باللغة العربية pdf, word
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق