الثلاثاء، 2 سبتمبر، 2014

نموذج طلب عمل باللغة الانجليزية - استمارة طلب وظيفة بالإنجليزي doc وورد

معظم المؤسسات و الشركات الكبيرة أصبحت تصمم نموذج طلب عمل باللغة الإنجليزية بحيث يتم طباعته و تقديمه للباحثين عن العمل في المؤسسة من أجل تعبئة البيانات باللغة الإنجليزية و من ثم تسليمها للمؤسسة لمراجعة الطلبات و البت في مصير المتقدمين للعمل.

لماذا استمارة طلب العمل بالإنجليزية job application form in English  ؟ كما هو معروف أن اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية و أصبحت معظم المؤسسات و الشركات تتعامل بها بدرجة أولى و خاصة في دول الخليج العربي مثل الإمارات و قطر و السعودية و غيرها من الدول. تعبئة طلب العمل بالإنجليزي يسهل مهمة تصنيف المتقدمين للوظائف من حيث قوة اللغة الإنجليزية و يعطي قوة أكبر لهذه الطلبات. كما أن العديد من المؤسسات هي فروع لمؤسسات أجنبية يجب أن تطلع على مجريات التوظيف فيها و من ضمنها طلبات العمل و لجان المقابلات و غيرها .

نموذج طلب العمل باللغة الإنجليزية Employment application form in English يحتوي على نفس البيانات التي يشملها طلب العمل باللغة العربية و لكن تكون باللغة الإنجليزية. و هناك طلبات تجمع بين اللغتين في نفس النموذج أو الاستمارة.

نموذج طلب العمل يعطي لجنة التوظيف لمحة سريعة و دقيقة وواضحة عن كل متقدم للعمل و يتيح لها التقرير بسرعة إذا ما كان الشخص مناسبا للتأهل للمقابلة أم رفضه بشكل قاطع. المعلومات التي يتم تعبئتها في نموذج طلب العمل يجب أن تكون دقيقة وواضحة و خصوصا فيما يتعلق بالمؤهلات و الخبرات و كذلك رقم الهاتف و البريد الإلكتروني.

صورة توضيحية من طلب الوظيفة المرفق


نموذج طلب عمل باللغة الانجليزية, استمارة طلب وظيفة بالإنجليزي, نموذج طلب وظيفة باللغة الانجليزية, job application form in English, job request form, صيغة طلب عمل باللغة الانجليزية

يمكنكم تحميل نموذج طلب عمل باللغة الإنجليزية doc ورد جاهز للطباعة من هذا الرابط
 
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق