الاثنين، 24 يونيو 2013

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الشيخ أو الأمير

نقدم لكم صيغة بسيطة و عامة  لرسالة طلب مساعدة من الأمير أو الشيخ أو صاحب المنصب الرفيع بغرض المساهمة المالية في العلاج أو الزواج أو قضاء حاجة أو سد دين أو خلافه.

يشرفني ان أتقدم لجنابكم الكريم بطلب مد يد العون لي و مساعدتي بما تمده أيديكم السخية وذلك نظرا لظروفي المالية الصعبة وحاجتي الماسة للمساعدة من جنابكم راجين من المولي العلي القدير أن  يلقى طلبي موضع اهتمامكم وفي محض اعتباركم الكريم.

* وطبعا تضع في النهاية المعلومات الخاصة بك من اسمك ووظيفتك وأرقام الاتصال وهكذا..
ومثلا ان تدرج مع الرسالة عدد من المرفقات التي تثبت بحاجتك الماسة للمال مثلا وجود قروض عليك او سلفة او مثلا مرفق من المستشفى في حالة العلاج لا سمح الله


مثال آخر على طلب المساعدة :

أتشرف ان ارفع لمقام سموكم كتابي هذا راجيا النظر فيه بعين العطف والرحمة. أنا / فلان الفلاني  من مواليد (اذكر اسم البلد والمنطقة)  عام ( ) م ، لدي أمل كبير في الله ثم فيكم بمساعدتكم على الحصول على المال الذي أحتاجه (اذكر سبب الحاجة للمال : للعلاج او اي شي اخر )  كما أسال الله العلي القدير أن يسدد خطاكم على طريق الخير وان يجعلكم ذخرا للوطن والمواطنين ولكل محتاج.

مقدمه لكم / اسمك ورقم الجوال
تقبل تحياتي
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك 75 تعليقًا:

  1. اتشرف ان ارفع لمقام سموكوم وانا كلي خجل وكسوف وعيناي تقذف بلدموع انا محمد نبيل من مصر محافظة المنوفيه موالد 1949 واعاني من تكتل الدهون بمنطقة الصدر وبسببها سقط في كشف التطوع بلجيش واهلي لن يقدرو علي ثمن عملية شفط الدون وبسسبها اقسم بلله فكرت بلانحار وزكرت بان رحمة الله واسعه ولدي امل كبير في الله ثم في سيادتكوم بمساعدتي علي الحصول علي المال الذي احتاجه لعملية شفط الدهون كما اسال الله العلي القدير ان يسدد خطاكوم علي طريق الخير وان يجعلكوم ذخرا للوطن والمواطنين ولكل محتاج وان يجعله بميزان حسناتكوم رقم تلفوني 01014124588 بلله عليكوم ساعدني انا اشعر بحالة ياس

    ردحذف
  2. اتشرف ان ارفع لمقام سموكم راجيا منكم العون والمساعده و انا من الاردن .ولدي امل كبير في الله وثم منكم على الحصول على المال لتسديد قرض من بنك العربي في الاردن فرع مادبا هذا رقم حسابي 01030704350500 . كما اسال الله القدير ان يسدد خطاكم على طريق الخير وان يجعلكم ذخرا لكل محتاج من الامه العربيه والاسلاميه . رقم خلوي 077991262

    ردحذف
  3. أخوتي أحبابي أنا أريد أن أتعلم الشريعة الاسلامية و أهلي عارضوني على ذالك و أنا مستوى تعليمي السنة الأخيرة من التعليم الثانوي و خرجة من الدراسة لأنه اختلاط و أريد أن أتعلم الشريعة في سعودية أو موريطانيا لأن بلادي تونس ضعيفة العلم في الدين الاسلامي و أنا لا أحمل درهم واحد في جيبي لأسافر و أتعلم أرجوكم مساعدة في سبيل الله هذا رقم هاتفي الجوال 21624610381+ أرجوكم

    ردحذف
    الردود
    1. التسجيل الالكتروني في الجامعة الاسلامية في المدينة النبوية والجامعة تتكلف كامل المصروفات وصرف مكافاة تبلغ ألف ريال سعودي شهريا وتوفر تذاكر سفر

      حذف
    2. انافقير واعاني من ديون بما يقارب مليون ونصف ريال

      حذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    نريد فتح مركز لنشر اللغة العربية في بلادنا، ولكننا نلقى صعوبات مادية، الرغبة في تعلم اللغة العربية موجودة، ولكننا نفتقد إلى الكتب العربية والقصص من بلادنا، فأرجو مساعدتنا لنشر لغة القرآن، وأسأل الله أن يجعلكم ذخرا لكل محتاج من الأمة العربية والإسلامية. وهذا إيميلي
    hanaasfour9@gmail.com

    ردحذف
  5. انا مواطن من القدس انا بحاجة للمساعدة لقد تقدمنا لما لا يزيد عن اكثر من خمسة مؤسسات وطنية ودينية وجمعيات بطلب ترميم البيت والذي يسكن فيه أربعة أشخاص مع عائلتنا المقدسية في الاجار ,وكما هو الوضع ان حالتي المادية لا تساعدني بترميم البيت فأنا المعيل بعد الله سبحانه وتعالى للعائلة وذلك بعد توفي الوالد رحمها الله وتركت لى بيتا واختان والوالدة .
    لقد وجهت بلدية الاحتلال الاسرئيلية بالاخطارين بهدم المنزل في حال عدم ترميمه وقد وصلتني من قبلهم مخالفتين كل واحدة لدفع (3600) دينارا وغرامة بمقدار (150) دينارا عن كل يوم لتقاعسكم فيه عن تنفيذ ما نص عليه بلدة الاحتلال الاسرائيلية بان البيت خطر ويشكل خطرعلى السكان ولقد توجة لصاحبه العقار بطلب الترميم بصفها صاحبة العقار المستاجر من قبل العائلة ,لقد تم تجاهلي.
    مشكلتى الان هى تدبير هذا المبلغ للترميم البيت القديم , وانا لا يمكن ان اقوم بترميم البيت مع العلم بان ترميم البيت يكلف مبالغ كبير وانا لا امالك هذا المبالغ لترميم البيت المستأجر هل من مغيث يغيثنى يااهل الخير مدوا يد العون وفرجوا عنى كربى يرحمكم الله .. ماذا افعل وانا كل يوم فى مشاكل وضغوط ويدى خاويه يا اهل الخير اذا كان منكم احدا يريد مد يد المساعده ارجوكم واستحلفكم بالله العلى العظيم من يقدر على مساعدتى لايتأخر لانى فى هم وحزن ليل نهار ارحمونى يرحمكم الله
    فأرجو من الله العلي القدير أن أحصل على أحد يساعدني ويفرج عني وكل الشكر لكم وجعلكم الله خير لهذه الأمة

    saleh85@gmail.com

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان تساعدوني فأنا ذات أصل مغربي متزوجة من تركي و الي طفلة منه دات سنه و نصف والله ما اجد ما أطعمه لبنتي فحلتنا لا أتمناها لاحد كما أن صاحبة البيت ستضردني لاني لا أقدر على دفع الإيجار أتوسل إليكم مساعدتي
    suphi_aydemir@yahoo.com

    ردحذف
  7. من يريد ان يعمل خيراا ويرد ديننا فرج الله همه وكربه radya_tb@hotmail.fr

    ردحذف
  8. omhamoudet@yahoo.fr
    بســـم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


    الموضوع : طلب مساعدة مالية للمشاركة في دورات علمية لفائدة مشرفي جمعية أطفال ذوي احتياجات الخاصة.


    أتقدم إليكم بهذا الطلب وأنا رافعاً يدي إلى المولـــى عــز وجــل ومتضرعاً إليــــه أن ينال طلبي موافقتكم الكريمة حيث أنهُ لا ملجأ إلا إلى الله ومن ثم إلى معاليكم وإنكم المستخلفون في أرضه وإنكم أهلا لذلك.

    سيدي الكريم ،
    بإذن الله تعالى ، أود فتح جمعية روضة أطفال قرآنية مختصة في رعاية الأطفال ذوي الحاجيات الخصوصية ( تأخر نطق (خاصة لدى أطفال التوحد) ، صعوبات تعلم و التأخر ذهني خفيف) فمثل هذه الروضات لا سابق لها بالنسبة لنا في تونس. خاصة و اني ام لطفل توحدي و أعلم مدى معانات أمهات هؤلاء الأطفال.لذلك توجب عليا القيام بعديد الدورات التكوينية في هذه المجالات.

    سيـدي الكريم،
    إنني قصدتُ بابكم الكريم راجية من فضل الله عز وجل ومن ثم من فضلكم ( حفظكم الله ) بمد يد العون والمساعدة حيال هذه الجمعية بالتكفل بمصاريفها في مجال التكوين (خاصة التي يجب القيام بها خارج تونس و التي تستوجب مصاريف سفر و اقامة ) ، خاصة و أني لا أملك لهذا المشروع إلا بيتي الخاص الذي لا أملك غيره و مجهداتي و بعض الموارد المادية الضعيفة جدا. وبفضل عطاياكم تكونون قد كفلتم هؤلاء الاطفال بطريقة غير مباشرة عندما تكفلون حسن المستوى التكويني للمشرفين .
    ولكم عظيم الاجر
    تفضلوا معالي بقبول وافر الإجلال والاحترام

    ردحذف
  9. الله يساعد الجميع بالذات المحتاج اللي ضاقت عليه الدنيا بالتكاليف الماليه وغير ذالك

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتشرف من سموكم طلب مساعده لأولادي الايتام فأنا لاأملك منزلا ولا دخل لهم وأقسم بالله بأنني بحاجه شديده لدفع أقساط المدرسه لابنتي
    ولك كل الإحترام
    أختك أم محمد تلفون
    ٠٧٨٩٣٢٣٧٩٢
    الأردن عمان

    ردحذف
  11. احتاج مساعدة للزواج عمري ٤٢ اعزب لا حول و لا قوة الا بالله

    ردحذف
  12. عبد لله ظا فر لشهر ي14 مايو 2014 في 10:56 ص

    طلب مسا عد

    ردحذف
  13. اتشرف ان ارفع لمقام سموكم كتابي هذا راجيا النظر فيه بعين العطف والرحمن انا| وليد مصطفي من الموليد القاهره- دارالسلام عام1984 م لدي امل كبير في الله ثم فيكم بمساعدتكم علي الحصول علي المال الذي احتاجه (لقد اشتغلت في تجاره في خسرتها فيها بسبب موظيفين غير امانه علي العمل بقي عندي ديون بسبب السرقه ولقد اخذت قرض للاسف جابت الفقر للاماكن العمل اكثر حاليا ليس عندي المال لسد الديون )كما اسال الله العلي القدير يران يسدد خطاكم علي طريق الخير وان يجعلكم ذخرا للوطن والموطين ولكل محتاج
    مقدمه لكم \ وليد مصطفي 01140908423
    تقبل تحياتي

    ردحذف
  14. يا فاعل الخير اقبل الله يرضى عليك ويحفظك ويعل طريجك منور بالدين واﻻيمان .ام محمد

    ردحذف
  15. ابي مساعده زوج

    ردحذف
  16. السلام عليكم انسان فقير الى الله اطلب مساعدة من مال الله وليس من مال العباد وكلنا عباد لله عز وجل من لديه نية صافية لله عسا الله انو يجعل الصدقات في ميزان الحسنات يترك رقم تلفونه او بريده الالكتروني اخوكم فقير الى الله

    ردحذف
  17. اتشرف ان ارفع لمقام سموكم راجياً منكم العون و المساعده ،انا من الاردن ولدي امل كبير من الله وتم منكم على الحصول على المال لتسديد قرض من البنك الاسلامي الاردني فرع الهاشمي رقم حسابي 57805 اسأل الله القدير ان يسدد خطاكم على طريق الخير و ان يجعلكم من الامة العربيه و الاسلاميه والله على ما اقول شهيد اختكم في الله

    ردحذف
  18. امنه اسماعيل الوهداني4 أغسطس 2014 في 1:34 ص

    السلامعليكم ورحمة الله وبركاتة انا انسانه اطلب مساعدة من مال الله لتدريس ابنتي في الجامعة لانه عندي ابنتين في الجامعة ولا استطيع انا ووالدهما دفع النفقات واتمنى من الله ان يلبي لي الامنية الاخرى وهي الحج لبيت الله تعالى حيث انني لم احج او اعتمر ولا مرة في حياتي وعمري قارب على الستين اختكم في الا سلام الاردنية0796208520

    ردحذف
  19. امنه اسماعيل الوهداني4 أغسطس 2014 في 1:35 ص

    وفقكم الله لمساعدة المسلمين

    ردحذف
  20. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته .. ارفع لمقام سموكم الكريم راجياً منكم العون والمساعدة انا من منطقة مكة المكرمة واسمي علي محمد علي عسيري ولدي أمل كبير من الله ثم منكم في تسديد متعثرات بسما . لكي احصل على القرض ومتزوج ولديا ديون . راجي من الله ثم من سموكم الكريم النظر بعين العطف والشفقة . ولكم الشكر والتقدير .
    رقم الجوال/0598442689

    ردحذف
  21. السلام عليكم أعطوني رقم الأمير وجزأكم الله كل خير ﻷني محتاجتك وما أعرف الرقم

    ردحذف
  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أنا أرمله عندي ثلاث أطفال من سوريا
    حالنا مايعلم فيه إلا الله عز وجل
    أسأل أحباب الله والرسول المساعده واﻹعانه
    ولكم اﻵجر والثواب عند الله سبحانه
    أسأل أصحاب القلوب الرحيمة والسخية اﻹعانه ولكم اﻷجر والثواب عند الله
    وربي يعوض عليكم بالفردوس اﻷعلى
    00963933093695

    ردحذف
  23. السلام عليكم ارجو مساعدتي ماليا انا بحاجه ماسه رقم هاتفي0796141069

    ردحذف
  24. ايادعصام الجبالي18 فبراير 2015 في 1:29 م

    السلام عليكم ورحمة الله انا فلسطيني وظروفي صعبه جدا اني اتشرف بطلب مساعده من قلوبكم الرحيمه واني في حاجه ماسه الي يدكم السخيه وذلك نظرا لظروفي الصعبه راجين المولي النظر بعين الرحمه دمتم بخير وحفظ الله للوطن العربي هاتف 0599905511

    ردحذف
  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب تونسي انحدر من عاءلة فقيرة ابلغ من العمر ٣٦سنة ليس لدي عمل قار ولا نملك منزلا وليس لدينا ابسط ضروريات الحياة ولسمو جنابكم ان تعاينو وضعنا ميدانيا ونترك لكم الحكم وليس لدي مطلب سوى ان تعينوا مسلما على ان يكسب نصف دينه راجيا من الله ان يلقى مطلبي القبول من سمو جنابكم القبول الحسن وان لا تبخل ايديكم الكريمة السخية من تحقيق حلمي ببناء عاءلة ولكم سديد النظر
    رقم الهاتف 0021655383495
    0021697383495

    ردحذف
  26. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..."بسم الله الرحمن الرحيم من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له وله اجر كبير صدق الله العظيم" .
    ارفع الى مقام سموكم الكريم هذا الطلب راجيا منكم العون و الدعمانا شاب مغربي عمري 27 سنة علي ديون متراكمة و اريد الزواج لكن محتاج لمصاريف مالية ...ارجو المساعدة انا مش عارف انام من هذه المشاكل ساعدوووني ارجوكم و اتوسل اليكم... والله لا يضيع اجر المحسنين
    البريد الالكتروني majidovish90@gmail.com

    ردحذف
  27. السلام عليكم انا من الاردن وبحاجه الى مساعده سمو الملك طلال وارجو المساعده الماليه

    ردحذف


  28. معروض مختصر طلب مساعدة مالية
    من اصحاب السمووء الأمراء


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اقدم طلبي معروضي هذا واطلب من الله ثم منكم مساعدتي حيث ضاقت بي الحال وترراكمت علي الهمووم




    وما تقدمت لكم بطلبي هذا الا لما عرف عن شخصكم الكرم وجود ذات اليد
    ومساعدة المحتاجين


    وفقكم الله لما يحب ويرضى وجعلكم ذخرا للاسلام والمسلمين


    وادام الله عليكم الصحه والعافيه

    للتواصل ع الجوال ((0568102290))
    البريد الكتروني(( y.yahya1414.y@gmail.com))
    رقم الحساب ((230608012001402))

    ردحذف
  29. يشرفني ان أتقدم لجنابكم الكريم بطلب مد يد العون لي و مساعدتي بما تمده أيديكم السخية وذلك نظرا لظروفي المالية الصعبة وحاجتي الماسة للمساعدة من جنابكم راجين من المولي العلي القدير أن  يلقى طلبي موضع اهتمامكم وفي محض اعتباركم الكريم.
    اسمي: سميه السيلاوي
    البلد : الاردن ا
    العمر :43


    ردحذف
  30. السلام عليكم
    انا عندي طفل مريض بالقلب اتمنى من الله عزوجل ومنكم ان تساعدو إبني فهو يتيم وما عندي سواه جزاكم الله خيرا فأنا دخلي بسيط وتكاليف المرض غالية وزد على ذالك المعيشة القاسية
    والله لايضيع أجر من أحسن عملا

    ردحذف
  31. السلام عليكم ؤرحمه الله ؤبركاته .اخي كيف الحال .اعذرني على الازعاج بس حبيت اطلب مساعده منكم لغرض زؤاج ؤلا عندي والله كفيل لاقضي قرض وابغا منكم مسسااعده لو تسليف لاني حارس امن وشركه الي اعمل فيها مهي معتمده عشان تفيدني بشي ومده عقد الزواج على وشك تنتهي ولا لقيت كفيل ما عندي للاسف معارف الله يجزاك خير

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمه الله اطلب اكتب هذا الطلب وعيني تطرف بالدمع من شده الضيق واليأس من الحياه فأنا انسانه احببت ان نكون انسانه ناجحه ففتحت مشروع وللأسف انكسر مشروع بفعل فاعل مما راكم ديون على كسرت ظهر ي وظهر زوجي وأصبح حالنا يصعب ع الكافر والديون تطاردني الحمد لله ع كل شي

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمته الله انا من الاردن عندي ثلاثة اولاد وزوجي يعمل لكن الديون هدتنا ولا نستطيع سدادها اطلب منكم مساعدتي لوجه الله تعالى او من اي فاعل خير ونحن مستعدون عسداد المبلغ عدفعات بس المهم اخلص من المبالغ الي علينا والتزم لجهة واحده ولكم جةيل الشكر

    ردحذف
  34. انا طالب اقرأ في الجامعة تخصصي الكيمياء وليس عندي إمكانيات كي أكمل دراستي توفي أبي مند سنتين انا افطن في المغرب والي منكم مساعدتي والله يجازيكم بالخير

    ردحذف
  35. أنا الآن مش فاهم المدونة هذي عشان نماذج طلب و لا مكان العالم تطلب فيه المساعدة. أشوف الناس قاعد تحط ارقام حسابات و تلفونات

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. من يريد العون عليه أن يتبع هذه الآية الكريمة :

    قال الله الكريم الجواد الغني جل جلاله :
    ( وقلت إستغفروا ربكم إنه كان غفارا ** يرسل السماء عليكم مدرارا ** ويمددكم بأموال وبنين ** ويجعل لكم جنات ** ويجعل لكم أنهارا ).

    ردحذف
  38. انه نموذج فقط لا يوجد هنا من يساعدكم ,,, اتجهو الى الله ادعوه و استغفروا هو كفيل بكم ... وسرفع عنكم ان شاء الله

    ردحذف
  39. يشرفني ان أتقدم لجنابكم الكريم بطلب مد يد العون لي و مساعدتي بما تمده أيديكم السخية وذلك نظرا لظروفي المالية الصعبة وحاجتي الماسة للمساعدة من جنابكم راجين من المولي العلي القدير أن يلقى طلبي موضع اهتمامكم وفي محض اعتباركم الكريم. أنا شاب عمري 27سن اريد مساعده ضروري جدا في اكمال الزواج والله انا جادي اريد فقط العفه وهذا رقم جوالي 0779708710

    ردحذف
  40. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على نبيه المصطفى أما بعد :
    ﺃﺗﻘﺪﻡ ﺇﻟﻴﻜﻢ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻄﻠﺐ ﻭﺃﻧﺎ ﺭﺍﻓﻌﺎً
    ﻳﺪﻱ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻮﻟـــﻰ ﻋــﺰ ﻭﺟــﻞ
    ﻭﻣﺘﻀﺮﻋﺎً ﺇﻟﻴــــﻪ ﺃﻥ ﻳﻨﺎﻝ ﻃﻠﺒﻲ
    ﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻜﻢ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﺔ ﺣﻴﺚ ﺃﻧﻪُ ﻻ ﻣﻠﺠﺄ
    ﺇﻻ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺇﻟﻰ ﻣﻌﺎﻟﻴﻜﻢ
    ﻭﺇﻧﻜﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﻠﻔﻮﻥ ﻓﻲ ﺃﺭﺿﻪ
    ‎ ‎ﻭﺇﻧﻜﻢ ﺃﻫﻼ ﻟﺬﻟﻚ.
    ﺳﻴﺪﻱ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ،
    أﻧﺎ ﻃﺎﻟﺐ جامعي أدرس‎ ‎في‎ ‎السودان ، من دولة جزر القمر متخصص علم شرعي - قراءات العشر - ﻣﺘﻔﻮﻕ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻭﻻ ﻓﺨﺮ ، فمن فضل ﺍﻟﻠﻪ ومنه ﺯﻭﺟﻨﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﻃﺎﻟﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻝ3 ﻭﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﻣﺘﻔﻮﻗﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﺗﺨﺮﺟﺖ 2016 ﺑﺄﻣﺮﻳﻦ :
    ١- ﺑﺎﻣﺘﻴﺎﺯ ﻣﻊ ﻣﺮﺗﺒﺔ ﺍﻟﺸﺮﻑ للدرجة التخصص الأولى.
    ٢- ﺑﻤﻮﻟﻮﺩﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ في يوم 26/07/2016 ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ، وأنا وأهلي هنا في السودان والآن نريدالعلم،
    ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻣﻨﻜﻢ ﺃﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻔﻮﺱ ﺍﻟﺮﺣﻴﻤﺔ :
    ﺃ- ﻻ ﺃﺳﺘﻄﻴﻊ دفع ﺍﻟﺮﺳﻮﻡ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ (ﺍﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ) ﻗﺪﺭ ٥٣٠٠ ﺟﻨﻴﻪ ﺳﻮﺩﺍﻥ ﺏ- ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﻧﺴﻜﻦ ﻓﻴﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺘﺰﻭﺝ عما قريب ﻭﺍﻹﺟﺎﺭﺓ ﻏﺎﻟﻴﺔ .
    أنا ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ إن وفقني الله، ﺃﻭﺩ ﻓﺘﺢ مركز لتحفيظ القرآن الكريم وكما قيل (وبنيتكم ترزقون) ﻓﻤﺜﻞ ﻫﺬﻩ
    الفكرة ﻻ ﺳﺎﺑﻖ ﻟﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻨﺎ ﻓﻲ
    جزر القمر ﻓﻲ ﻫﺬﻩ
    ﺍﻟﻤﺠﺎﻻﺕ.
    ﺳﻴـﺪﻱ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ،
    ﺇﻧﻨﻲ ﻗﺼﺪﺕُ ﺑﺎﺑﻜﻢ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺭﺍﺟﻴﺔ ﻣﻦ
    ﻓﻀﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﻣﻦ
    ﻓﻀﻠﻜﻢ (ﺣﻔﻈﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ونصركم) ﺑﻤﺪ ﻳﺪ
    ﺍﻟﻌﻮﻥ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ لدفع لي الرسوم الدراسة و الإجارة للسكن أولا ثم ننتظر استجابة من الله وتوفيقه من مشروعي ﻭﺑﻔﻀﻞ ﻋﻄﺎﻳﺎﻛﻢ
    تكونون قد تصدقتم صدقة جارية ﻭﻟﻜﻢ ﻋﻈﻴﻢ ﺍﻻﺟﺮ
    وستكونون من المذكورين في قوله تعالى(ومن أراد الآخرة وسعى لها سعيها وهو مؤمن فألئك كان سعيهم مشكورا )
    ﺗﻔﻀﻠﻮﺍ ﻣﻌﺎﻟﻲ ﺑﻘﺒﻮﻝ ﻭﺍﻓﺮ ﺍﻹﺟﻼﻝ
    ﻭﺍﻻﺣﺘﺮﺍﻡ

    تلفون مع واتس اب :
    00249969697056
    فيس بوك:‎ ‎ mahmoodahm ‎ almadi

    ردحذف
  41. انا بحاجه الى مساعده ماليه لا يوجد في منزلي ثلاجة و غساليه وفراش دار واللله على ما أقول شهيد 0796122691

    ردحذف
  42. انا معلمة من وﻻية وهران الجزائر انا بحاجة الى مساعدة مالية لشراء منزل ولكم كل الشكر

    ردحذف
  43. انا كمال من الجزائر 53 سنة اخذ المرض يهزمني. ولا حول و لا قوة لي. لي عائلة لا عون لها ال الله و المحسنين. انا بحاجة لكراء بيت ياويني و اجر الجميع علي الله .من اراد التواصل معي هذا هو رقمي 213552764200

    ردحذف
  44. أنا مواطن كويتي يطلب من الله ومن أهل الايادي البيضأ بمساعدتي ماليا لسداد ديوني التي بلغت (10،000) دينار كويتي لانقطاع راتبي ولست السبب في ذاللك ومعرض دخولي السجن وضياع أسرتي رقم جوال (66705015) لأي استفسار لعدم قدرتي على ذكره

    ردحذف
  45. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    أنا طالب في الجامعة قسم دراسات إسلامية. طبعا تعرفون كيف صعبت الحياة هنا في السعودية بسبب ارتفاع أسعار كل شيء فأنا طالب فقط ما عندي شغل و بهذا أطلب منكم المساعدة المالية حتى و لو كان قليلا من ألف إلى ألفين فقط للتغذية. و الله يكثر رزقه إليكم و يغفرلكم ذنوبكم. جزاكم الله خيرا. للتواصل معي 0580901787

    ردحذف
  46. احتاج مساعدي ضروري مبلغ من الملل لدفع اجار البيت

    ردحذف
  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من الله ثم منكم مسعدتي في الاجار البيت متخرات سته شهور رقم جوالي 0536372414

    ردحذف
  48. السلام عليكم
    انا ناشطة في حقوق الانسان , واسست جمعيه اسمها ايادي الرحمة والغرض منها هي مساعدة الاجئين والفقراء والارامل والمرضى والمطلقات والمنكوبين .ومقر هذه الجمعيه في جنيف. تحتاج هذه الجمعيه الى دعم مادي لكي استطيع ان اساعد بقدر الإمكان الفقير واليتيم وارسم بسمة على وجوه الأطفال والامهات والاباء واليتامى ... ارجوا منكم الرد لانني لا استطيع التحرك وعلما الجمعيه جديده.. تحياتي وشكرا للتفهم والدعم .
    Association Mains de miséricorde "Hands of Mercy"
    CH04 0078 8000 0506 6239 7

    BCG
    Genève SUISSE

    ردحذف
  49. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اما بعد ارجو التكرم بنظر منكم في طلبي حيث اني يوجد عندي ازمه ماليه وذلك بسبب تراكم الديون ...ارجو منكم النظر في موضوعي ...وجز وجزاكم خيرا

    ردحذف
  50. مساعد قصيدتي طويله إينا أهل الاخير انا من الأردن

    ردحذف
  51. ‏بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) «من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه».
    أتقدم بكتابي هذا الى اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء وكلي أمل في الله ثم في كرمكم ان تتكرموا وتقدموا لي يد العون والمساعدة حيث ‏إني مواطن عمان يطلب من الله ومن أهل الايادي البيضأ بمساعدتي ماليا لسداد ‏حكم قضائي من ‏محكمة الاستئناف ‏‏ بالزامي بتسديد مبلغ (41,000) ‏ريال عماني
    ‏ ‏ويشهد الله ‏إني بريء ولست السبب في ذاللك ومعرض دخولي السجن وضياع أسرتي ‏و تشتتها .
    حفظكم الله تعالى من كيد الجن والانس ونصركم نصرا عزيزا . (0096899595456) لأي استفسار اخوكم ابو ابراهيم

    ردحذف
  52. اطلب موقع حقيقي لاحد الامراء الطيبيين لامر خاص ومن الله التوفيق

    ردحذف
  53. اطلب موقع اصيل غير مزور لامير يحب مساعدة الناس ارضاءا لله عزوجل وشكرا

    ردحذف
  54. طلب يد المساعدة من اهل الخير

    ردحذف
  55. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انااعول اسره فقيره وسوف اطرد من الكليه اذا لم ادفع المصاريف التمس من سيادتكم المساعده ولكم الاجر والثواب

    ردحذف
  56. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  57. السلام. عليكم انا مغربية. محتاجة. مساعدة. عليا. ديوون بسبب. الجائحة. ومشكل. الصحة. اتمنى والتمس من سيادتكم المساعدة. ولكم. الاجر والثواب. رقمي +212619019700

    ردحذف
  58. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  59. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  60. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  61. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  62. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  63. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  64. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  65. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  66. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  67. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  68. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  69. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  70. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  71. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال على رقم WhatsApp الخاص بنا 917795329014+

    ردحذف