الثلاثاء، 12 مايو، 2015

نموذج سند قبض مالي جاهز - نموذج وصل قبض وورد و اكسل

من نماذج المحاسبة المهمة للغاية نموذج سند قبض مالي و الذي يوضح من خلاله أن شخص أو جهة ما قد قامت باستلام مبلغ مالي نقدي أو شيك من المؤسسة أو الشركة مع التوقيع على سند القبض. لكن ما الفرق بين سند الصرف و سند القبض!!

سند الصرف يتم اصداره من أمين الصندوق في الشركة بناء على أمر الصرف من طرف الإدارة المالية أو ادارة المؤسسة لصالح شخص مستفيد يمكن أن يكون من الدائنين أو الموردين أو مقدمي الخدمات.

وثيقة سند القبض يتم تحريرها من طرف أمين الصندوق بناء على أمر قبض أو توجيه وارد من الادارة المالية أو ادارة المؤسسة باستلام مبلغ مالي من عملاء المنشأة.

إذن نموذج ايصال القبض يعني أن الشخص الذي قام بتوقيع الوصل قد استلم فعليا مبلغ مالي أو شيك بقيمة المبلغ من طرف المؤسسة أو الشركة و هذا مستند قانوني لإثبات ذلك في حال حدوث أي انكار من طرف الشخص المستلم أو الجهة المنتفعة من المال.
في الصورة نموذج بسيط شيت سند قبص غير احترافي يتم تبادل في محلات تجارية أو على المستوى الشخصي في أعمال صغيرة. نقدم لكم أيضا سند قبض مالي جاهز بصيغة برنامج اكسل يتم ادخال البيانات فيه و يقوم النموذج بعملها آليا و تجهيزها للطباعة. تحميل النموذج من هنا.

تحميل نموذج سند قبض جاهز وورد .doc خاص بين ادارة مدرسة و عامل نظافة تم تحريره من ادارة المدرسة لتأكيد استلام العامل للمبلغ المالي الذي تم الاتفاق عليه. تحميل المستند

نموذج سند قبض, سند قبض مالي, فورم وصل قبض, نموذج سند قبض على الوورد, مستند صرف, اكسل, نموذج قبض جاهز, شيت استلام نقود, نماذج تجارية, نماذج محاسبة
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق