الأحد، 27 يناير، 2013

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح و التفوق في الدراسة - برقية تهنئة بمناسبة التخرج

نموذج رسالة تهنئة لصديق أو قريب بمناسبة النجاح و التفوق في دراسة الثانوية العامة ، أو التخرج من الجامعة أو الحصول على شهادة ماجستير أو دكتوراه أو غيره .. وذلك بتغيير الصياغة لتتناسب مع الشهادة  

رسالة تهنئة لصديق أو قريب بمناسبة النجاح و التفوق في دراسة الثانوية العامة

عزيزي و صديقي ( اسم الصديق )

أتقدم إليك بأحر التهاني و التبريكات بمناسبة تفوقك في الدراسة و حصولك على أفضل الدرجات ، لقد كنت يا صديقي مثالا رائعا يقتدى به في الجد و المثابرة ، سهرت الليالي وأنت بين كتبك تشق الطريق نحو العلم و المعرفة ، ضحيت بالكثير من وقت الفراغ و التسلية لتشغله بالدراسة و المطالعة ، فحق لكن أن ترتقي لتنال المراتب الأولى لأنك من أصحاب الهمم العالية.

صديقي (...) أتمنى أن تستمر في جهدك ما بعد الثانوية و تنتقي تخصصا في الجامعة تنفع به بلدك و أمتك . الجامعة أيضا تحتاج منك الجهد ة التعب و لكنك أهل لذلك و أنا أثق بقدراتك و مؤهلاتك

و في النهاية أتمنى لك مزيدا من التقدم و النجاح في الحياة الدراسية و الاجتماعية
صديقك و محبك (....)

رسالة تهنئة مناسبة التخرج من الجامعة و الحصول على درجة البكالوريوس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي العزيزة (...........)

لقد كدت أطير فرحا عند سماعي خبر تخرجك من كلية (.....) من جامعة (....)  و حصولك على درجة البكالوريوس بمعدل (...) .

لقد تميزت دائما بين زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباه و حرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرت من الجد و المثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة. و كما قال المثل " من جد و جد و من زرع حصد "

تمنياتي لك بمزيد من التقدم و النجاح , و إن شاء الله تستمري على نفس الدرب و تكملي دراسة الماجستير و الدكتوراه حتى تكوني ذخرا لأهلك ووطنك بإذن الله .

صديقتك (.......)
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك 66 تعليقًا:

  1. مرسي كتييييييييييييييييييير

    ردحذف
    الردود
    1. لغتنا اللغة العربية

      حذف
  2. حلوا كتييير

    ردحذف
  3. شكراااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. شكرا لكم ساعدتموني في الدرس

    ردحذف
  5. ششششششكرررراااا 2013/4/1

    ردحذف
  6. mercii merci merci

    ردحذف
  7. شكرا على هي الرسالة ساعتوني كتيرررررررررررررررررررر

    ردحذف
  8. شكرا جزيلااااااعلى هذه الرسالة

    ردحذف
    الردود
    1. هيدي الرسالة كتيير حلوة مرسي ساعدتوني كتييير مرسي

      حذف
  9. هو الرسالة أنا بد تكون قصيرة بس هيدي الرسالة كتير حلووووة مرسي أنا استفدت منها كتير

    ردحذف
  10. جدا جدا جدا رائع بس انا ابغى رسالة تهنئه بحفظ 100 حديث صديقتي المحبوبه حبيبه

    ردحذف
  11. modhiche gidane base ana bidi risailate chokre llistaisse
    momile dase dikoli al a7wale chokrane
    ma3a 7obi wa takdiri

    ردحذف
  12. thank you for this letters

    ردحذف
  13. شكرا على الرسالة بس واااااااااااايد قصيرة انا افضل لو كانت طويلة

    ردحذف
  14. رسالة رائعة جداً

    ردحذف
  15. mersi boukopour la tarre koleng cholo talaki to haama hbarbariso

    ردحذف
  16. اشكركم لانكم ساعدتوني في اجاز مهمتي الدراسية

    ردحذف
  17. chokran bzzeeef a7san rissala 9ritha f hyatu wasilo wafa9akom alllah

    ردحذف
  18. شكرا لكم الرسائل وايد حلوة

    ردحذف
  19. !!!C☺☺l!!Thank You For These Lettres !!You are Very clever

    ردحذف
  20. شكرا لكم على الرسائل المدهلة

    ردحذف
  21. اشكركم على هذه الرسائل المستفاد منها

    ردحذف
  22. هادي الرسائل غير مناسبة اريد رسائل اخرى خاصة بالإبتدائي.

    ردحذف
    الردود
    1. انت مش فاهم معني الكلام

      حذف
  23. sfha jayda wa jamila chokran

    ردحذف
  24. هذة الرسائل متنفعش معايا لان البرقية لاتكتب هكذا بل تكتب بطريقة اخرى (لكن لااعرفها)

    ردحذف
  25. شكرا لانكم ساعدتموني في الدرس وهذه رساله جميله

    ردحذف
  26. رساله جميله شكرا

    ردحذف
  27. احلا رسالة

    ردحذف
  28. اشكركم وايد جدا لا نكم ساعدتوني في الدرس وهده رسالة جميلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  29. انها لرسالة جميلة و لكن لو اضيف بيت الشعر: بقدرِ الكدِّ تكتسبُ المعالي ومن طلب العلا سهر الليالي لزادة جمالا

    ردحذف
  30. شكرا على الرسائل و نتمنى المزيد من هدا

    ردحذف
  31. شكرا على الرسالة انها رسالة جميلة نتمناى المزيد من هذا

    ردحذف
  32. شكرا على هذه الرسائل وخاصة الاولى لانهاكانت ملائمة لواجبي المنزلي





    ردحذف
  33. شكرا على هذه الرسائل

    ردحذف
  34. عوووووووووووووووووووووو ادعو لي بالنجاح والتفوق

    ردحذف
  35. thank you you are the best for ever in the world

    ردحذف
  36. اشكرك كثيرا على الرسالة الاولى

    ردحذف
  37. best letter . thank's , but l can read all your letter

    ردحذف
  38. رسائل جميلة جدا و شكرا

    ردحذف
  39. شكرًا ساعدتني

    ردحذف
  40. Thank you very much

    ردحذف
  41. رائع فادني كتير في اﻷمتحان و حصلت على علامة 20على 20

    ردحذف
  42. النفس كالطفل إن تهمله شب على حـب الرضـــاع وإن تفطـمه ينفطـــم

    فاتـــرك هــواها وحاذر أن توليها فإن الهوى ما تولى يعمي أو يصمي

    ردحذف
  43. اريد رسائل اخرى للمرحلة الاعدادية

    ردحذف
  44. عنجد كتيييييييييييييييييييييييييييييييير حلوة فرحة النجاح

    ردحذف
  45. رو9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9وعه بمعنى الكلمه بجد ميرسى كتييير

    ردحذف
  46. رسالتك ججججججججدا رائعةةةةةةةةةة

    ردحذف
  47. كانت رائعة

    ردحذف
  48. merci rabi ykhalik

    ردحذف
  49. thank you very match

    ردحذف
  50. ربي يوفقكم
    راني استفدت من صفحتكم
    شكرا

    ردحذف
  51. very good writing i would like to say thank you , but a question is that your's because i found it in my new book

    ردحذف
  52. كتير حلوة شكرا لكم عليها لقد استفدت منها في واجبي المدرسي , بارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. رسايل جد مفيدة و رايعة بصراحة اعجبتني و استفدت منها الكتيير واخيرا شكرا جزيلا

      حذف
  53. هادا موقع جميل جدن و يفتح مجالة لطلب الدين يريدن التعبير برسل تعبري هدا كلشيئ وشكر على هادا الموقع الجميل وسلم عليكم

    ردحذف
  54. عجبتني بزاف و بوسة كبيرة لماما

    ردحذف
  55. شكرا جميل كتير موضوع رائع في القمة بارك الله فيك

    ردحذف
  56. هيدي الرساله وايد حلووووووووووووووووووووووووو جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  57. هديييييييييي الرسالة حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  58. merci merci raw3a rabi yahfadkom 3awntouni f dars

    ردحذف
  59. mamntabkinche m3a li talbin lina fl college

    ردحذف
  60. شكرا ساعدتموني بهذه النماذج القيم

    ردحذف
  61. اشكركم لقد فرحة صديقتي لما قراتها اتمنا ان ينجحا كل الطلبة خاصة طلبة الباكلوريا

    ردحذف