الجمعة، 14 فبراير 2014

نموذج استبانة تقييم رضا العملاء - استمارة قياس رضا المستفيدين

نموذج استبانة تقييم رضا العملاء صممت لقياس مدى رضا العملاء عن خدمات الشركة و آليتها في انجاز الاجراءات و المعاملات وهي تستخدم كتغذية راجعة من أجل تطوير الشركة و خدماتها . 

نموذج استبيانة رضا العملاء أو  استمارة قياس رضا المستفيدين تشمل العديد من البنود التي تخص الخدمات و المعاملات و منها على سبيل الذكر :

1. يستغرق إنجاز الإجراءات والمعاملات في المنشأة فترة قصيرة
2. إنجاز المعاملات والإجراءات في المنشأة سهل ومبسط
3. تتطلب الإجراءات في المنشأة بشكل عام العديد من المسندات المرفقة
4. أنت على دراية بكيفية إنجاز الإجراء بالتفصيل
5. دائما/غالبا ما يتواجد الموظف في مكان عمله
6. دائما/غالبا ما يتواجد رئيس القسم أو المخول بالاعتماد في مكان عمله
7. الموظف متفرغ لتقديم الخدمة للعميل
8. الموظف على دراية بعمله وقادر على الإجابة عن كافة الاستفسارات
9. يبادر الموظف بتقديم المساعدة حول إنجاز المعاملة
10. يتعامل الموظف مع العملاء بكياسة وود
11. من السهل الوصول إلى المكاتب المقصودة لإنجاز المعاملة
12. تتوفر مقاعد للانتظار في المكاتب المقصودة لإنجاز المعاملة


نموذج استبانة تقييم رضا العملاء ، استبانة تقييم رضا المستفيدين ، استمارة تقييم رضا العملاء ، وورد ، doc ، استمارة استقصاء رضا العملاء ، فورم استبيان رضا العميل 

ملاحظة : لتحميل نموذج استمارة و استبانة تقييم رضا العملاء  بصيغة وورد doc من هذا الرابط
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق