السبت، 30 مايو، 2015

نموذج ورقة نعوة وفاة مسيحية - كلمات تعزية ومواساة مسيحية

نموذج ورقة نعوة مسيحية لتعزية أهل الفقيد بمصابهم و مواساتهم ، لا يوجد نموذج محدد لرسالة العزاء لكنها تشترك جميعا في ابداء الشعور بالحزن و الألم و التضامن مع أهل الميت و مواساتهم بأرق الكلمات و العبارات.

نموذج  رسالة نعوة مسيحية:
انتقل إلى الأمجاد السماوية في قرية سخنين الأخ محمد خليل السلتوني عن عمر يناهز 55 عاما تاركا وراءه زوجته و 4 من الأولاد و البنات، سيشيع جثمانه يوم الأربعاء الموافق 27/5/2015 الساعة الخامسة في قرية سخنين.
نرجو صلواتكم من أجل العائلة.

نموذج  رسالة تعزية مسيحية آخر:
انتقلت صباح هذا اليوم والدة الدكتور "فلان بن فلان الفلاني" إلى الأمجاد السماوية بعد صراع طويل مع المرض ، نسأل الرب لها الرحمة و الغفران و يسكنها جنة النعيم و يلهم ذويها و أهلها الصبر و السلوان. تقبل التعازي في بيت الدكتور الدكتور "فلان بن فلان الفلاني" من الساعة الخامسة مساء و حتى الثامنة مساء.

نموذج رسالة نعي مسيحية
ذوي المرحوم  محمد سليمان البطريشي المحترمين .
باسمي ونيابة عن عائلتي اتقدم بخالص العزاء والمواساة بمناسبة وفاة المرحوم  محمد البطريشي ونرجو من الله ان يشمله بواسع الرحمة و يسكنه واسع جناته بشفاعة امنا القديسة مريم العذراء و يلهم اهله وذويه بالصبر والسلوان بهذا المصاب العظيم والا يريهم مكروها أبدا بشخص عزيز لديهم.
الراحة الابدية امنحه يا رب ونورك الدائم يشرق عليه و على كل امواتنا المؤمنين.. امين

نموذج ورقة نعوة
الأخ المهندس " خيري صبحي السلفيتي" تحية طيبة و بعد، استقبلنا خبر وفاة عمتك ببالغ الحزن و الأسى و نشارككم المشاعر الحزينة في مصابكم الجلل ، نقدم لكم أحر التعازي مني و من جميع اخوتي و كنا نتمنى المشاركة في مراسم الجنازة لولا وجودنا خارج البلاد .

أخوك و صديقك سمير خالد الحرثاوي
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق