نموذج طلب استكمال مستندات ملف الموظف يستخدم عند جرد الملفات في ادارة
شئون الموظفين أحيانا حيث قد يتم اكتشاف أن
بعض الملفات ينقصها بعض الأوراق الهامة الخاصة بالموظفين و التي يجب حفظها بالملف.
لذلك نحن بحاجة إلى هذا النموذج لمخاطبة
الموظفين بضرورة استكمال المستندات الناقصة بالملف ( الملف الكامل في الرابط المرفق) .
محتوى نموذج طلب استكمال مستندات ملف الموظف
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
مديرية التربية لولاية :
...................................... ............................................
في :................................
المؤسسة :
............................................................... مديـــــر
المؤسسة
............................................................... إلـــى
رقــم: …………. / ………..……/ ………… السيد(ة):......................................................................................
.............................................................................................
الموضـــوع : إتمـــــام
ملــــــف
حتى يتسنى لنا تسوية وضعياتكم الإدارية والمالية يشرفنا أن نطلب
منكم موافاتنا بالوثائق المبينة أسفله
في أقرب وقت ممكن.
الرقم تعيين الوثائق العدد ملاحظات
01
02
03
04
05
06
07
08
09
10
11
12
في:............................... بـ:................................
المــدير
-------------------------------------Google AD-------------------------------------
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق