عند انتقال مكتب الشركة من مكان لآخر ينبغي من إدارة الشركة مراسلة
زبائنها و عملائها و الشركات ذات العلاقة و إخطارها بتغيير العنوان مع إعلامهم
بوسائل الاتصال الجديدة من هاتف و فاكس و غيره.
صيغة خطاب إشعار بتغيير عنوان الشركة باللغة العربية :
[التاريخ، مثلا. الأربعاء 11 يونيو 2014]
[اسم الشركة والعنوان، مثلا.
محمود
شركة س ع ص)
1234 أول شارع
جناح 123
Anycity، Anystate
12345]
عزيزي ...( اكتب هنا اسم الشخص ) ... تحية طيبة و بعد ،،،
يسرنا أن نعلن لحضرتكم عن نقل مكاتب شركتنا من فرع ( عنوان المكتب القديم
: مثلا الرياض) إلى الفرع الجديد في ( المكان الجديد ) وذلك رغبة منا في تعزيز جودة الخدمات التي
تقدمها الشركة لزبائنها و تسهيل عملية التواصل و التسليم .
و فيما يلي العنوان وأرقام الهاتف والفاكس الجديدة: [العنوان الجديد، أرقام الهاتف والفاكس]
مع خالص التقدير ،
-------------------------------------Google AD-------------------------------------
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق