نقدم لكم صيغة و نموذج تقرير عن حادث لموظف أو نموذج الإبلاغ عن حادث حصل
في العمل ، بشكل عام يركز هذا النموذج على حوادث السيارات و خاصة الشركات التي
لديها عدد كبير من السيارات .
يمكنكم الاستفادة من هذا النموذج أيضا في الإبلاغ عن الإصابات و الحوادث الأخرى المتعلقة بالعمل . في نموذج تقرير
الحادث يجب تحديد موقع الحادث ، الوقت ، التاريخ . في حال إذا كان هناك حادث
سيارة، يرجى تعبئة الجزء رقم B، وفي حال غير ذلك، اذهب مباشرة للجزء رقم C.
في حال حادث سيارة ووجود ضرر: يتم تحديد الضرر الحاصل من كلا الطرفين و
أخذ المواصفات الكاملة للسيارتين مع تحديد الكلفة التقديرية لاصلاح المركبة و
ارفاق الصور اللازمة إن وجد .
في حال وجود إصابات يتم تعبئة بيانات الأشخاص المصابين و كيفية التواصل
معهم فيما بعد و ادارج مسمياتهم الوظيفية
و الإدارة التي يعملون بها و الرقم الوظيفي و توصيف نوع الإصابة بشكل واضح ودقيق.
و هناك تفاصيل إضافية أخرى يشملها تقرير الحادث مثل : في رايك ما سبب وقوع
هذا الحادث؟، وهل كان هناك بعض المخاطر التي ساهمت في حدوثه؟ مثل عيوب المعدات
والأدوات، حالات انزلاق. وما الذي فعله الشخص او لم يفعله مما ساهم في وقوع
الحادث؟ مثل السرعة، زيادة الحمولة، أو ارتداء أدوات الحماية الشخصية.
كلمات بحث ذات علاقة : نموذج تقرير عن حادث مروري ، نموذج تقرير عن حادث
عمل ، كيفية عمل تقرير عن حادث مدرسي ، نموذج ابلاغ عن حادث لموظف ، عريضة إبلاغ
عن حادث موظف أثناء العمل
-------------------------------------Google AD-------------------------------------
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق