الاثنين، 17 فبراير، 2014

صيغة و نموذج عقد تدريب Training Contract Model

نقدم لكم صيغة و نموذج عقد تدريب بين طرفين : الطرف الأول وهو المركز الذي سيقوم بإجراء عملية التدريب و الطرف الثاني هو الشركة أو الجهة المستهدفة بالتدريب - يمنكم تحميل العقد بالكامل من المرفقات .  

صيغة و نموذج عقد تدريب

فيما بين :-
طرف اول :- مركز .................. للتدريب ، يمثله في هذا العقد .................................. وعنوانه :- ................................ .
طرف ثاني :- الشركة ................................. ، يمثلها في هذا العقد ........................... وعنوانها :- ................................ .
طرف ثالث ( الجهة الاستشارية ) :- مجموعة عرب للقانون – وحدة التدريب والتعليم المستمر ويمثلها ................. وعنوانها :- ........................
وحيث ان الطرف الاول مركز متخصص في تدريب وتاهيل الكفاءات الوظيفية على مختلف برامج التدريب التقنية والادارية ( ويشار اليه لاحقا مركز التدريب ) ، وحيث ان الطرف الثاني شركة عاملة في حقل خدمات تقنية المعلومات و/او الاتصالات و/او ..............وبصدد تنفيذ مشروع خاص بالتوثيق الالكتروني ( ويشار اليها فيما بعد بالشركة ) ، وحيث تقدمت الجهة الاستشارية للمشروع وهي مجموعة عرب للقانون ( الجهة الاستشارية ) بخطة تدريب الكفاءات اللازمة للعمل في مشروع التوثيق الالكتروني وفق الملحق رقم (1) ( خطة التدريب ) ، فان الطرفين قد اتفقا على ما يلي :-

1- مقدمة هذا العقد جزء لا يتجزأ منه .
2- يقوم مركز التدريب بتنفيذ خطة التدريب لما لا يقل عن ............. موظفين من موظفي الشركة يسميهم الطرف الثاني ، على ان يتم التقيد بالمحتوى والخطط المقررة في خطة التدريب ، ويصار الى اي تعديل بموافقة الشركة والجهة الاستشارية .
3- تنفذ برامج التدريب في مقر وقاعات مركز التدريب وباستخدام وسائل التدريب التي يوفرها المركز ، ويشترط ان يخصص لكل متدرب جهاز كمبيوتر خاص ومدخلا دائما للانترنت خلال ساعات التدريب ويسلم كل متدرب مواد التدريب مسبقا قبل بدأ كل دورة بمدة لا تقل عن اسبوع ، وترسل نسخة عنها مباشرة من قبل مركز التدريب للجهة الاستشارية ، وتشمل مواد التدريب اوراق العمل والمواد النظرية والتمارين العملية .
-----------------------------------------------------------------------------------
كلمات بحث ذات علاقة : نموذج عقد تدريب منتهي بالتوظيف ، عقد تدريب موظف ، نموذج عقد عمل تدريب عمل ، عقد تدريب مهني  بالنيابة الادارية ، عقد تدريب بين شركتين
ملاحظة: لتحميل صيغة و نموذج عقد تدريب بين طرفين منسق بصيغة وورد doc من هنا
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق