الأربعاء، 3 يونيو، 2015

نموذج خطاب شكر و تقدير للموظفين + صيغة رسالة شكر لموظف مستقيل

خطاب الشكر و التقدير للموظفين يشجعهم على العطاء و بذل المزيد من الجهد في خدمة الشركة أو المؤسسة التي يعملون بها ، تقديم شهادة الشكر للموظف قد يكون مصحوبا بمكافئة مالية أو رمزية أو حتى درع خشبي. 

هناك شهادة تقدير لموظف متميز تمنحها الشركة للموظف الذي قام بمساهمات و جهود كبيرة في خدمة العمل و التزام و احترام القوانين و الأنظمة المعمول بها. وهناك أيضا رسالة شكر و تقدير لموظف متقاعد أو موظف مستقيل أنهى عمله من الشركة بعد قضاء عدد كبير من السنوات.


شهادة شكر و تقدير لموظف متميز في الشركة:
بمناسبة مرور 10 أعوام على خدمتكم بشركة أتلانتا تك ، يسرنا أن نعبر لحضرتكم عن عميق اعتزازنا وثقتنا بكم، و نحب أن نعبر لكم في هذه المناسبة العظيمة عن تقديرنا لكم ولجهودكم في خدمة الشركة و الرقي بها متمنين لكم مزيداً من التقدم والازدهار.

المدير العام للشركة
التوقيع

شهادة شكر و تقدير لموظف مستقيل:
يسعدنا نحن ادارة شركة تكنولوجي زون أن نتقدم لشخصك المحترم بالشكر و التقدير على عملك لدينا في الشركة لمدة تزيد عن 5 أعوام لم نشهد فيها عليك سوى الاخلاص في العمل و الالتزام بالأنظمة و اللوائح الإدارية . و إننا نتمنى لك التوفيق و النجاح في عملك الجديد على أمل التعاون المشترك فيما بيننا في المستقبل القريب.

صيغة شهادة تقدير لموظف, شهادات شكر وتقدير للموظفين, رسالة شكر لموظف مستقيل, نموذج خطاب شكر لموظف متميز, نموذج شهادة تقدير لموظف مثالي, طريقة عمل, كيفية كتابة, شهادة شكر و عرفان
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق