الأربعاء، 3 يونيو، 2015

نموذج خطاب شكر و تقدير لموظف متقاعد - شهادة تقدير نهاية الخدمة

إن منح شهادة الشكر و التقدير للموظف المتقاعد هو دليل على احترام و تقدير المؤسسة او الشركة لجهود و انجازات الموظف و عدم نسيان فضله في تطوير و ارتقاء مكان العمل للأفضل و الوصول به إلى طريق النجاح و السمعة الحسنة.

 خطاب الشكر و التقدير للموظفين المتقاعدين و إن كان بسيطا إلا أنه يترك أثرا ملموسا في مشاعر هم و يحفز أيضا من بعدهم من الموظفين للعطاء باخلاص و تفان لمعرفتهم أن هناك من يقدر جهودهم. عادة تكون مراسم وداع و تكريم المتقاعدين بحضور زملاء العمل و إدارة المؤسسة و يكون هناك كلمة للمدير أو من ينوب عنه و يتم تسليم الموظف المتقاعد شهادة الشكر و التقدير في وسط ضيافة و تقديم مشروبات و كيكة للحاضرين.
صيغة شهادة الشكر و التقدير :

شهادة شكر و تقدير لموظف متقاعد :
 
يسر ادارة الشركة أن تتقدم بخالص الشكر و التقدير  للسيد / .................. بمناسبة احالته إلى التقاعد بعد امضاء أكثر من عشرين عاما في خدمة العمل بكل جهد و اخلاص ، تميز خلالها باحترام الزملاء و ادارة الشركة و نسأل الله عز و جل أن يوفقه في حياته و يمتعه بالصحة و العافية.

و الله و لي التوفيق.

ادارة الشركة.

شهادة تقدير لموظف متقاعد, نموذج خطاب تقدير لموظف متقاعد, رسالة شكر لموظف متقاعد, نموذج خطاب تقدير نهاية الخدمة, طريقة عمل, كيفية كتابة, كلمة تكريم موظف متقاعد
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق