الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

صيغة و نموذج عقد تعيين وكيل حصري

صيغة  نموذج عقد تعيين وكيل حصري ، نموذج قانوني لتوضيح الاستخدام بين الشركات ، يرجى عند الاستعانة له مراجعة المستشار أو المختص القانوني و تغيير ما يلزم . 

في هذا اليوم ال........ ال......... من شهر ............. عام الفين و....... ميلادية ، تم التعاقد ما بين :
الفريق الأول : شركة " ................. " ، شركة تجارية مؤسسة ومسجـلة ومشهـرة وفقا للقوانين والأنظمة النافذة في .......................... ، يمثـلها الشـريـك المفوض بالتوقيع عنها السيد .......................... ، المتخذ موطـنا مخـتارا لضـرورات هـذا العـقد مركز الشركة الكائن في ...... – حي .............- شارع ............. -بناء ................... - طابق ..... . ويشار إلى الفريق الأول في هذا العقد باسم " الموكل " .

الفريق الثاني :شركة {.................} شركة تجارية مؤسسة ومسجـلة ومشهرة وفق القوانين والأنظمة النافذة في الجمهورية العربية السورية ، يمثـلها الشريك المفوض بالتوقيع عنها السـيد ................ ، المتخـذ موطـنا مختارا لضرورات هذا العقد مركز الشركة الكائن في دمشق - حي .............- شارع .......- بناء .........- طابق .... .
أو السيد ...... بن ......تولد عام ...... والدته ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ يحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 المتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. - بناء ............ - طابق ..... . ويشار إلى الفريق الثاني في هذا العقد باسم " الوكيل " .

ملاحظة: لتحميل كامل نموذج عقد تعيين وكيل حصري منسق بصيغة وورد doc من هنا
كلمات بحث ذات علاقة : نموذج عقد تعيين وكيل محلي ، شروط تعيين وكيل النيابة في مصر ، صيغة عقد تعيين وكيل حصري
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق