الخميس، 14 مارس 2013

رسالة اعتذار بسبب التأخر عن العمل بسبب موقف طارئ Apology letter for being late in work

ماذا تفعل إذا تعرضت لموقف طارئ و تأخرت عن العمل و خصوصا إن كانت اللوائح الإدارية صرامة!!  يجب عليك أن تعتذر بأدب و تشرح سبب تأخرك بشكل مقنع..

صيغة رسالة الاعتذار و تقدم عادة إلى رئيس أو مدير قسم الموارد البشرية أو شئون الموظفين بالمؤسسة

---------------------------------------------
عزيزي مدير قسم الموارد البشرية،

أرجو أن تتقبل بالغ أسفي و اعتذاري لتأخري صباح اليوم عن العمل فقد تعرضت لحادث طارئ أثناء ذهابي للعمل ، إذ أن السيارة التي تقلني قد اصطدمت بمركبة أخرى ..

الحمد لله لم يصب أحد بأذى لكنني اضطررت للانتظار حتى أدلي بإفادتي أمام الشرطة .. أرجو ألا أكون قد تسبب لكم بالارتباك في العمل أو تعطيله و سأحاول إن شاء الله انجاز مهامي بسرعة  حتى أتمكن من مواكبة سير العمل .

تحياتي لك و لطاقم العمل.
علاء 

************************
رسالة اعتذار أخرى للتاخير عن عن العمل باللغة الإنجليزية  

Dear Boss,

This letter to explain to my tardiness to work. In fact I take full responsibility for arriving to work on "16/3/2012". Although heavy traffic seems to be on the increase between my home and work, on this day in particular it was even more heavy than usual.
 
I apologize for the inconvenience this has caused you, the company and my co-workers. I am very aware that arriving to work on time is mandatory in order to keep things running smoothly for everyone. I will make it my priority from here on out to do my part by arriving to work on my scheduled days to work on time.
 
Again, I apologize for the inconvenience I have caused everyone and will take this as a valuable lesson learned in punctuality.
 
Sincerely,
Alaa
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك تعليقان (2):

  1. thank you very motch i want to tell you you are graet man our compane

    ردحذف
  2. افدتني كثيراً بارك الله فيك

    ردحذف