السبت، 15 ديسمبر، 2012

نموذج رسائل تهنئة بمناسبة الفوز ببطولة رياضية

نماذج لرسائل تهنئة بمناسبة الفوز ببطولة رياضية ، يتم تدول هذه الرسائل عادة كنوع من البروتوكولات الرسمية و العلاقات العامة بين الأندية الرياضية المختلفة.

مثـال 1:
يسعدنا أن نرفع إليكم وإلى الإخوة أعضاء مجلس إدارة ناديكم العامر بتهانينا القلبية بمناسبة فـوز فريقكم لكرة ............................ ببطولة هذا الموسم، متمنين لكم المزيـد من الانتصارات والتوفيق.

مثـال 2:
باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة النادي كافة، أتقدم إليكم بخالـص التهانـي والتبريكات بمناسبة فوز فريق ناديكم العامر لكرة ............................ ببطولة ............................ لهذا الموسم، متمنيا لكم المزيد من التقدم والنجاح.

مثـال 3:
يطيب لي أن أتقـدم إليكم والإخوة أعضاء مجلس الإدارة وفريـق كـرة ............................ وأعضاء وجماهير ناديكم بتهاني القلبية بمناسبة فـوز فريقكم ببطولة ............................ متمنيا لكم دوام التوفيق والنجاح في دروب الخير والعطاء للشباب والرياضة في بلادنا الغاليـة.

مثـال 4:
يطيب لي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي نادي ............................ أن أرفع لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة فوز ............................ ببطولة ............................ لكرة .............................إن هذا الفوز جاء ثمرة جهودكم ومتابعتكم المستمرة للفريـق وتكاتـف الجهود. نكرر التهنئة بالمناسبة داعيـن المولى عـز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريـق الخير خطاكـم.

مثـال 5:
يطيب لنا أن نتقدم إليكم وإلى أعضاء مجلس إدارة ناديكم بأخلص التهاني القلبية بمناسبة فوز فريقكم لكرة ............................ ببطولة ............................ لهذا الموسم متمنيا لكم تحقيق المزيد من الانتصارات والنجاح.
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق