الأربعاء، 3 يونيو، 2015

صيغة و نموذج وكالة شرعية عامة

صيغة و نموذج وكالة عامة شرعية ، هذا المثال يوضح طريقة كتابة الوكالة الشرعية من طرف قاضي المحكمة الشرعية حيث يقوم شخص بتوكيل محامي معين من أجل المرافعة و المدافعة في جميع الدعاوي و المسائل الشرعية المتعلقة به. 

هناك في المقابل نموذج وكالة شرعية خاصة سوف تجدها ضمن القوالب و النماذج القانونية  المطروحة في الموقع.

طريقة كتابة صيغة وكالة عامة
في المجلس الشرعي المنعقد لدي انا .......... قاضي محكمة ..........  الشرعية , حضر المكلف شرعا .......... من .......... وسكان .........., وبعد التعريف به من قبل السيدين .......... كلاهما من سكان .......... قرر قائلا انه وكل المحامي الاستاذ .......... بالمرافعة والمدافعة والمخاصمة والمحاكمة امام اية محكمة شرعية في المملكة الاردنية الهاشمية وذلك في جميع الدعاوى والمسائل الشرعية التي اقيمت او ستقام مني او علي او من اي شخص كان وباي خصوص كان وباي صفة كانت وبكل ما يتفرع او ينشأ عن هذه الدعاوى والمسائل الشرعية بداية واعتراضا واستئنافا و لآخر درجة من درجات المحاكمة وفي تجديد الادعاء والصلح والاقرار والابراء والتنفيذ والقبض والصرف وفي التبلغ و التبليغ وطلب تحليف اليمين و النكول عنها ورديها ورد القضاة وطلب نقل الدعاوى , وكالة عامة مطلقة مفوضه لرأيه وقوله وعمله وله ان يوكل وينيب عنه غيره فيما وكل به او بعضه وعزله من يوكل المرة تلو الاخرى كلما دعت الحاجة الى ذلك .

وبناء على الطلب امرت بتسجيله للاعتماد وتحريرا في .......... الموافق ..........

الموكل

نموذج وكالة عامة شرعية, صيغة وكالة شرعية, الاردن, نموذج توكيل شرعي, طريقة كتابة وكالة شرعية, طريقة عمل وكالة شرعية, السعودية
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق