الأحد، 21 سبتمبر، 2014

رسالة شكر الى المعلمة قصيرة - رسالة شكر الى معلمتي قصيرة جدا

المعلمة هي الأم الثانية و لها الفضل الاكبر بعد الله و الوالدين في تربية الطالبات و تعليمهن ما ينفعهن و لها أثر كبير في سلوكهن الإيجابي ألا تستحق رسالة شكر من الطالبة. 

عزيزتي الطالبة : يمكنك كتابة رسالة شكر الى معلمة القرآن التي علمتك آيات القرآن و تفسيرها و ساعدتك و سجعتك على حفظها و فهم معانيها، يمكنك كتابة رسالة شكر إلى معلمة اللغة العربية التي شرحت لك القواعد و اللغة و البلاغة و النحو و ساعدتك على تطوير قدراتك في اللغة العربية , معلمة الرياضيات تستحق رسالة شكر لأنها علمتك عمليات الضرب و الجمع و القسمة و الطرح و المعادلات الرياضية و غيرها ،  رسالة شكر مميزة تستحقها معلمة اللغة الإنجليزية التي علمتك الكلمات و تركيب الجمل و قراءة الكلمات و الحروف الإنجليزية , قومي بكتابة رسالة شكر جميلة إلى معلمة العلوم التي علمتك عن الطبيعة و العناصر الكيميائية و التفاعلات و غيرها .. جميع المعلمات بلا استثناء يستحقق رسائل شكر من أناملك الرقيقة.

نقدم لكم نموذجين لرسالة شكر قصيرة من الطالبة إلى المعلمة.

رسالة شكر قصيرة إلى المعلمة
أمسك قلمي وأنا لا أدري ماذا سأكتب وماذا سأقول فالحروف تقف في حلقي والأوراق تتطاير من يدي فكأني إذا أمسك بقلمي, أقول يغفو على كفي لطول تأملي قلمي وأعجز ما لذي سأقول؟
معلمــتي: مهما كتبت ومهما قلت فلن أصل إلى المكانة والحروف التي تليق بك....يا نسمة الحياة....أشكرك ثم أشكرك ثم أشكرك.. معلمــتي: روحك الطيبة.. وأخلاقك النبيلة.. وقلبك الكبير سوف يسامحني على أي هفوة أو غلطة لأنها لم تكن عن قصد فأرجو أن تسامحيني إن بدر مني ما يضايقك..

رسالة شكر قصيرة إلى المعلمة

معلمتي: عند ما تنطوي صفحات الزمن. وتصغر وريقات أيامنا في ذاكرتك. عندها تضيع الضحكات, وتشحب الوجوه ويسدل عليها ستار النسيان، ولكن في لحظة هدوء وتأمل وألم وفرح .سوف تمتد أناملك لتقلب أوراقك وبين البسمات والدمعات سوف يمر عليك شيء ما.. لا أعلم ما هو!! هل هو ورقة أم كلمة أم حرف؟ ولكنه يحملني بين طياته.
معلمـتي: أود أن تكون لحظاتنا هذه قائمة في أحد أركان ذكرياتك.
أبنتك /
 ---------------------------------------------------------------------------------------------------
رسالة شكر الى المعلمة قصيرة, رسالة شكر الى المعلمة بالانجليزي, رسالة شكر الى معلمة القران, رسالة شكر الى معلمتي, رسالة شكر الى معلمة اللغة العربية, رسالة شكر الى معلمة الرياضيات, رسالة شكر ووداع الى معلمة الانجليزي 
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك 3 تعليقات:

  1. من أفضل رسائل الشكر و التقدير للمعلمات التي قرأتها ، مشكورين على جهودكم و نرجو أن تتحفونا بالعديد من النماذج المنوعة لمعروض مديح و شكر و عرفان.

    ردحذف
  2. رسالة رائعة شكرا على المجهود

    ردحذف