السبت، 16 أغسطس، 2014

بحث عن فيتامين د doc - بحث عن فيتامين د مع الصور و المراجع Vitamin d

بحث دراسي كامل عن فيتامين د يشمل المقدمة و الخاتمة و المراجع و يحتوي على العديد من الصور التوضيحية ، يبدأ البحث بالمقدمة ثم التعريف بفيتامين د و اكتشافه و خواصه و المصادر الغذائية التي تحتوي عليه.

يشمل البحث أيضا معلومات حول اهمية فيتامين د و دوروه في وظائف الجسم المختلفة و علاقته بامتصاص الكالسيوم كما يضم البحث بعض الدراسات الطبية حول vitamin d و معلومات أخرى مختلفة.

جزء من البحث ( المقدمة)  :
الفيتامينات هي مغذيات عضوية مطلوبة بكميات صغيرة من أجل العديد من الوظائف الكيميائية الحيوية وهي عادة لا تصنع داخل الجسم ولذلك فلابد من تناولها في الغذاء. وتصنّف الفيتامينات على أساس قابليتها للذوبان في الماء أو الدهن حيث توجد فيتامينات قابلة للذوبان في الماء (فيتامينات ب المركب B complex - ( C وفيتامينات قابلة للذوبان في الدهون (فيتامينات A - D - E -( K.

يتحدث الناس في هذه الأيام كثيرًا عن صحة العظام وكيفية الوقاية من الهشاشة والكسور، ونتحدث هنا عن فيتامين مهم لضمان تكوين بنية عظمية قوية للوقاية من الكسور .

وهنا سوف نستعرض واحد من أهم هذه الفيتامينات الذائبة في الدهن وهو( فيتامين D)

يعرف فيتامين د بين العامة والخاصة باسم فيتامين أشعه الشمس ,إذ يتم إنتاجه ذاتيا داخل جسم الإنسان عند التعرض لأشعه الشمس.


كلمات بحث ذات علاقة: بحث عن فيتامين د doc , بحث كامل عن فيتامين د , بحث عن فيتامين د مع الصور , بحث عن vitamin d , بحث نقص فيتامين د

ملاحظة: لتحميل نموذج البحث الكامل حول فيتامين د مع الصور و المراجع بصيغة وورد doc من هذا الرابط
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق