الاثنين، 18 أغسطس، 2014

فيس بوك عربي انشاء حساب جديد - تسجيل دخول فيس بوك Facebook.com

موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو فيسبوك يعتبر هو الموقع الأول بين مواقع التعارف و المحادثة و التواصل سواء بالدردشة الكتابية أو الصوت و الفيديو  و قد اجتاز عدد المسجلين في موقع Facebook أكثر من مليار مستخدم من جميع دول العالم.

انشاء حساب جديد في فيس بوك :
عملية انشاء اشتراك جديد أو حساب جديد في فيس بوك تستغرق سوء بضعة لحظات فكما توضح الصور عليك ادخال بياناتك الأساسية مثل الاسم الأول و العائلة و البريد الإلكتروني( هوتميل أو ياهو أو جيميل أو أي ايميل آخر)  و كلمة السر و تاريخ الميلاد و نوع الجنس و من ثم الضغط على زر ( فتح حساب في فيس بوك) بعد الانتهاء سوف تصلك رسالة على البريد الإلكتروني لتأكيد عملية تسجيل الحساب.

تسجيل الدخول في فيس بوك :
لكي تستطيع الاستفادة من خدمات موقع الفيس بوك عليك في البداية تسجيل دخول فيس بوك و ادخال اسم المستخدم ( البريد الإلكتروني الذي قمت بادخاله عند انشاء الحساب) و كلمة المرور. بعد ذلك يطلب منك موقع فيس بوك في خطوات سهلة وضع معلومات حول شخصيتك و تحميل صورتك الشخصية و اضافة الاصدقاء من خلال البريد الإلكتروني أو عن طريق البحث.


فيس بوك عربي تسجيل الدخول – تغيير اعدادات اللغة



يتيح فيسبوك لمستخدميه الدخول بواجهة مستخدم لعدة لغات فإذا كنت ترغب في الدخول على الواجهة العربية لموقع فيس بوك يمكنك ضبط الاعدادات و التنقل ما بين اللغة العربية و الإنجليزية حسب الصورة الموضحة.

 لتسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك  www.facebook.com
فيس بوك عربي تسجيل الدخول , فيس بوك عربي حساب جديد, فيسبوك انشاء اشتراك , تسجيل دخول فيس بوك , www.facebook.com , Facebook login
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق