السبت، 23 أغسطس 2014

نموذج شهادة الخبرة باللغة الإنجليزية - صيغة شهادة خبرة بالانجليزي جاهزة قابلة للتعديل Experience certificate

شهادة الخبرة باللغة الإنجليزية من الأوراق الضرورية و النماذج المهمة عند التقدم للوظائف و خاصة في المؤسسات و الشركات الدولية غير العربية. حيث أن شهادة الخبرة باللغة العربية لا تكون مجدية في هذه الحالة نظرا لأن هذه المؤسسات تتعامل باللغة الإنجليزية.

نقدم لكم نموذج شهادة الخبرة بالإنجليزي بسيط و قابل للتعديل للاستفادة منه و تعديله حسب طبيعة العمل في المؤسسة الخاصة بكم. يجب أن تطبع شهادة الخبرة على ورقة رسمية مختومة و تشمل ترويسة و شعار مكان العمل حتى تحمل الطابع الرسمي و تكون معتمدة.



ينبغي أن تشمل افادة الخبرة أن الموظف أن مواظبا في عمله و مخلصا في أداء مهامه و ملتزما بأنظمة و قوانين العمل و يتم توقيعها عادة من مدير المؤسسة.

Experience Certificate

Date: 00-00-2014

To Whom It May Concern

This is to certify that Mr. ……………was working at ……………… as ………… from ……………….. to ………………….

During his tenure, we found him to be (any description) a self-starter who is motivated, duty bound, a highly committed team player with strong conceptual knowledge of …………. (Job Field) Moreover, his services were found to be satisfactory.

We wish him all the best in his future endeavors.

Adam Amitak
Chairman of the Board
------------------------------------------------------------------------------------
نموذج شهادة خبرة باللغة الانجليزية , نموذج شهادة خبرة انجليزي, شهادة خبرة جاهزة Doc , نموذج شهادة خبرة مهندس كمبيوتر, شهادة خبرة doc جاهزة , نموذج شهادة خبرة مدرس, experience certificate format
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق