الأحد، 24 أغسطس، 2014

جريدة الشروق الجزائرية اليومية النسخة الورقية بي دي اف PDF

جريدة الشروق الجزائرية و التي تصدر باللغة العربية هي احدي الجرائد اليومية المشهورة في جمهورية الجزائر و التي تلاقي اقبالا واسعا من الجماهير الجزائرية في كافة ولايات و أنحاء الوطن. 

و تعرض الجريدة عبر موقعها الإلكتروني www.echoroukonline.com باقة منوعة من الاخبار السياسية التي تهتم بالشأن الجزائري و العالم العربي أيضا و ما يدور في العديد من دول العالم في جميع القارات.
تم انشاء جريدة الشروق عام 1991 و هي تطبع يوميا أكثر من 50 ألف نسخة تتوزع في جميع ولايات و قرى و مدن الجزائر. و هناك قناة تابعة للجريدة تسمى قناة الشروق تي في و هي تبث على القمر الصناعي نايلسات.

بالإضافة إلى الأخبار السياسية المحلية و الدولية تقدم الجريدة أخبار  الاقتصاد و الفن و الأدب و الرياضة و المشاهير و الحوادث و الطرف و النكت و القصص . يستطيع زوار الموقع قراءة جريدة الشروق اوف لاين من خلال تحميلها بنسخة pdf و حفظها على الكمبيوتر و تصفحها باستخدام برنامج قارئ بي دي اف مثل أكروبات ريدر أو فوكست ريدر.

تحميل جريدة الشروق الجزائرية pdf مجانا يوميا من هذا الرابط

جريدة الشروق الجزائرية اليومية pdf, جريدة الشروق الجزائرية النسخة الورقية لنهار اليوم, جريدة الشروق الجزائرية اخبار اليوم, جريدة الشروق لنهار اليوم, تحميل جريدة الشروق اليومي, اون لاين
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق