الأحد، 31 أغسطس، 2014

صيغة جنحة شيك بدون رصيد - نموذج عريضة جنحة مباشرة شيك بدون رصيد

تحدث أحيانا بعض عمليات النصب و الاحتيال سواء كانت بقصد أو من غير قصد ، فيعطي شخص شخصا آخر شيكا بمبلغ مالي معين و عند صرف هذا الشيك يتبين أنه من غير رصيد. 

يستعين المجني عليه بمحامي من أجل رفع دعوى جنحة مباشرة شيك بدون رصيد على الفاعل من أجل أن يأخذ القانون مجراه و يتم معاقبة المتهم حسب القانون المعمول به في الدولة.

صيغة جنحة مباشرة شيك بدون رصيد

أنه في يوم ............ الموافق ................. بناء على طلب السيد / ................. والمقيم في .............. ومحله المختار الأستاذ / أشرف رويه المحامي الكائن بدسوق – شارع الشركات .

انتقلت أنا / ...................... محضر محكمة ................... حيث إقامة 1- السيد / ................... المقيم في ..................

مخاطباً مع /
ىالسيد الأستاذ / وكيل نيابة ...... ( بصفته ) ويعلن سيادته بسراي النيابة

مخاطباً مع /

وأعلنتهما بالآتي :

بتاريخ أصدر المعلن إليه الأول لصالح الطالب شيكا خطيا بمبلغ . . . جنيه ( . . . . . . . . . . . . . . . . . . جنيه فقط لا غير ) مسحوبا على بنك فرع ومستحق السداد فى تاريخ. . . / . . . / . . . .
وعند توجه الطالب الى البنك المذكور فى تاريخ استحقاق ذلك الشيك أفاد البنك بأن المعلن إليه الأول ليس له رصيد أو حساب لدى البنك .

لتحميل كامل نموذج صيغة جنحة مباشرة شيك بدون رصيد بصيغة ملف وورد doc من هذا الرابط
-----------------------------------------------------------------------------------------
صيغة جنحة شيك بدون رصيد, نموذج جنحة شيك بدون رصيد طبقا لقانون التجارة الجديد, اجراءات رفع جنحة شيك بدون رصيد, نموذج عريضة جنحة شيك بدون رصيد
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق