السبت، 16 أغسطس، 2014

بحث عن عمر بن الخطاب جاهز للطباعة - بحث عن عمر بن الخطاب بالمقدمة والخاتمة

بحث كامل و شامل عن حياة  الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله جاهر للطباعة يشمل المقدمة و الخاتمة و الفهرس و الاهداء و الكثير من المعلومات و التفاصيل المهمة عن هذا الصحابي الجليل . 

عنوان البحث: الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

مقدمة البحث:

الحمد لله الذي أعزنا بالإسلام ، وأكرمنا بالإيمان ، ورحمنا بنبيه صلى الله عليه وسلم ، فهدانا به من  الضلالة ، وجمعنا به من الشتات وألف بين قلوبنا ، ونصرنا على عدونا ، ومكَّن لنا في البلاد ، وجعلنا به  إخوانا متحابين . فاحمدوا الله على هذه النعمة ، واسألوه المزيد فيها ، والشكر عليها ،
 فإن الله قد صدقكم الوعد بالنصر على  من خالفكم ، وإياكم والعمل بالمعاصي ، وكفر النعمة ،
 فقلَّما كفر قوم بنعمة ، ولم ينزعوا إلى التوبة إلا  سلبوا عزَّهم ، وسلِّط عليهم عدوهم .

وأحب أن أقدم في هذا البحث شخصية عرفها الإسلام والتاريخ بالعدل وإذا  ذكرنا العدل ذكرنا أمير المؤمنين "   الفاروق  .. عمر بن الخطاب ..  " رضي الله عنه  الذي فرق الله به بين الحق  و الباطل وكان إسلامه فتحا وكان حكمه عدلا ولهذه الأسباب اخترت بحثي حول هذه الشخصية التي وضعت أقدامها على التاريخ ليكون نبراساً إسلامياً عربياً تتباهى بها الأمم .

وفي بحثي تعرضت إلى نسبه ومولده وإسلامه ومواقفه وموافقاته للقرآن الكريم وما روي عنه من أقوال وأفعال رضي الله عنه وأرضاه . نسأل الله تعالى أن ينال رضاكم و يلهمنا السداد والنجاح و التوفيق .

ملاحظة: لتحميل بحث عن عمر بن الخطاب جاهز للطباعة بصيغة وورد doc من هذا الرابط

كلمات بحث ذات علاقة: بحث عن عمر بن الخطاب doc , بحث عن عمر بن الخطاب مع المراجع, بحث عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه جاهز للطباعة,بحث عمر بن خطاب
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق