الجمعة، 15 أغسطس، 2014

موضوع تعبير عن الصدق باللغة الإنجليزية - موضوع عن الصدق بالانجليزي

نقدم لكم نموذج موضوع تعبير عن الصدق و الأمانة باللغة الإنجليزية ، يتناول هذا الموضوع أهمية الصدق في حياة الإنسان و خطورة الكذب على الفرد و المجتمع.

الموضوع قد تم تجهيزه باللغة الإنجليزية و هو مكتوب بشكل رائع و يستعين الكاتب بالعديد من الأحاديث النبوية الصحيحة المروية عن النبي محمد صلى الله عليه و سلم في صحيح اليخاري و مسلم.

جزء من موضوع التعبير عن الصدق بالانجليزي:

The merit of truth and honesty was an important teaching of the Prophet Muhammad (pbuh). In a hadith we read the Prophet Muhammad (pbuh) stating the following:

Bukhari Volume 8, Book 73, Number 116: Narrated 'Abdullah: The Prophet said, "Truthfulness leads to righteousness, and righteousness leads to Paradise. And a man keeps on telling the truth until he becomes a truthful person. Falsehood leads to Al-Fajur (i.e. wickedness, evil-doing), and Al-Fajur (wickedness) leads to the (Hell) Fire, and a man may keep on telling lies till he is written before Allah, a liar."

ملاحظة: لتحميل موضوع التعبير الكامل عن الصدق باللغة الإنجليزية بصيغة وورد doc من هذا الرابط

كلمات بحث ذات علاقة: موضوع قصير عن الصدق, موضوع تعبير عن الصدق في المزاح, موضوع قصير عن الصدق بالانجليزي , موضوع عن الصدق و الكذب بالانجليزي
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق