الأحد، 24 أغسطس، 2014

موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم فاف www.faf.dz

يبحث الكثير من الشباب الجزائري و العربي عن موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم فاف على الانترنت لمتابعة أخبار المنتخب الجزائري و البطولات و اللاعبين و غير ذلك .

في البداية كلمة FAF أو فاف هي اختصار لمسمى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم باللغة الإنجليزية و هي Algerian Federation of Football و هي اللجنة الرئيسة التي تشرف على لعبة كرة القدم في جمهورية الجزائر و هي تشرف على  تنسيق و تنظيم مباريات المنتخب الجزائري لكرة القدم و كذلك القسم الوطني حيث تضم اللجنة أكثر من 1000 نادي يشارك في مختلف الدوريات التي تقام في جمهورية الجزائر مثل دوري الهواة و دوري المحترفين وغيرها.

تأسست الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عام 1962 ثم أصبحت عضوا في الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد سنة أي في عام 1963 قم انضمت بعد عام آخر في عام 1964 إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

صورة شعار الاتحاد الوطني لكرة القدم الجزائري national federation of football


يقدم موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على الانترنت www.faf.dz العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة المختصة بمنتخب الجزائر مثل مواعيد المباريات و الدوري و أخبار اللاعبين و الانتقالات بين الأندية و نتائج البطولات و قرعة الدوري و غيرها من الاخبار الرياضية الهامة في الجزائر.

-----------------------------------------------------------------------------------------
موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم, موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, FAF dz , Algerian Federation of Football, موقع فاف الجديد, موقع الاتحادية الجزائرية
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق