الاثنين، 18 أغسطس 2014

دليل الهاتف السعودي 2014 + دليل الجوال السعودي للاندرويد

نقدم لكم دليل الهاتف السعودي و دليل الجوال السعودي ، يمكنك معرفة أرقام الهواتف الثابتة و المحمولة في جميع محافظات المملكة العربية السعودية و الوصول إليها بكل سهولة. 

من خلال دليل الهاتف السعودي تستطيع البحث عن ارقام الهاتف الخاصة بأي مؤسسة معروفة أو فندق أو مستشفى أو طبيب ، شركات سيارات ، مراكز علمية ، محلات تجارية , شقق مفروشة , فنادق ، مجمعات سكنية. تستطيع الحصول على معلومات أيضا عن مكان جهة الاتصال بالضبط و موقعها في أي محافظة من المملكة السعودية.

من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات موقع دليل الهاتف السعودي الصفحات الصفراء Yellow Pages الذي يعتبر من أشهر المواقع المتخصصة في هذا المجال حيث يمكنك من معرفة رقم الهاتف الذي تريده و الوصول إلى دليل الهاتف السعودي اون لاين على الانترنت في عدة ثوان.

العنوان الإلكتروني للموقع : http://www.yellowpages.stc.com.sa

هناك أيضا الموقع الرسمي للاتصالات السعودية الذي يوفر لك العديد من الخدمات مثل معرفة هوية المتصل  و استعلامات الدليل للهاتف السعودي  أو دليل الهاتف السعودي 905 و العديد من الخدمات الاخرى المتعلقة بالهاتف لكن يتوجب عليك الاشتراك بالموقع للاستفادة من الخدمات الموجودة.

الموقع الرسمي للاتصالات السعودية : http://www.stc.com.sa

يمكنك أيضا تحميل دليل الجوال السعودي caller id من خلال موقع جوجل بلاي و الاستفادة من معرفة ارقام الجوال السعودية حيث يمكنك البحث عن ارقام الجوالات و معرفة من صاحب الرقم حيث يتم اضافة مليون رقم جوال يوميا . كما يتيح لك التطبيق معرفة هوية المتصل اثناء الاتصال على الموبايل.

يمكنكم تحميل تطبيق الجوال السعودي Saudi Mobile number book  من هذا الرابط

كلمات بحث ذات علاقة: دليل الهاتف السعودي 2014 , دليل الهاتف السعودي 905, الصفحات الصفراء, دليل الهاتف السعودي السكني, دليل الجوال السعودي للاندرويد و الايفون
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق