الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

نموذج و صيغة عقد تعيين وكيل محلي

نموذج و صيغة  عقد تعيين وكيل محلي، يرجى عند الاستعانة به مراجعة المستشار أو المختص القانوني و تغيير ما يلزم حسب القانون المعمول به في الدولة . 

في هذا اليوم ال........ ال......... من شهر ............. عام الفين و....... ميلادية ، تم التعاقد ما بين :
الفريق الأول :      شركة " .................  "  ، شركة تجارية من نوع {....... } مسجـلة ومشهـرة لدى محكمة البداية المدنية بدمشق تحت رقم {0000} وتاريخ 00/00/0000 يمثـلها الشـريـك المفوض بالتوقيع عنها السيد .......................... ، المتخذ  موطـنا مخـتارا لضـرورات هـذا العـقد مركز الشركة الكائن في  ...... – حي .............- شارع ............. -بناء ................... - طابق .....  . ويشار إلى الفريق الأول في هذا العقد باسم " الموكل " .

الفريق الثاني :    السيد ...... بن ......تولد عام ...... والدته ...... والمسجل بالمسكن ......... خانة /00/ يحمل البطاقة الشخصية رقم {000000/0000000} الصادرة عن أمين السجل المدني في ......بتاريخ 00/00/0000 المتخذ موطنا مختارا لضرورات هذا العقد {المنزل ...المكتب ... المحل التجاري ...} الكائن في دمشق - حي ............ - شارع ............. -  بناء ............ - طابق ..... . ويشار إلى الفريق الثاني في هذا العقد باسم " الوكيل " .

المقدمة : يملك الموكل معملا لإنتاج .....................  وتحمل منتجات ذلك المعمل شعارا تجاريا لها {........} .....  وهو يرغب في اعتماد تاجر يتولى وينحصر فيه حـق بيع وتوزيع هذا النوع من منتجاته في نطاق محافظة ......  بحدودها الجغرافية ولقاء عمولة محددة  يجري الاتفاق على نسبتها وكافة شروطها في بداية كل سنة من سني التعاقد.
وكان الوكيل تاجرا  يتعامل بهذا النوع من المنتجات وذات خـبرة في هذا النوع من التجارة ، وقد وجدت لديه الرغبة في التعاون مع الموكل في بيع وتوزيع منتجاته ضمن محافظة ........ بحدودها الجغرافية .
لذلك فقد اتفق المتعاقدان على ما يلي  :

ملاحظة: لتحميل كامل نموذج و صيغة  عقد تعيين وكيل محلي منسق بصيغة وورد doc من هنا
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق