الجمعة، 14 فبراير، 2014

نموذج و صيغة عقد عمل للوافدين الأجانب لغير السعوديين

نموذج و صيغة عقد عمل للوافدين الأجانب لغير السعوديين للعمل في المملكة العربية السعودية حسب قانون العمل السعودي المعمول به في المملكة

ملاحظة : يمكنكم تحميل الملف بشكل منسق بصيغة وورد من الرابط المرفق

نموذج عقد عمل للوافدين الأجانب من غير السعوديين

نموذج و صيغة عقد عمل للوافدين الأجانب - لغير السعوديين

إنه في يوم ........... ... / ... /1431هـ الموافق... / ... /2010م
تم الاتفاق والتعاقد بين كل من :
1- شركة / ..................................... سجل تجاري رقم (......................) وعنوانه : ......................................................... ص.ب ............الرمز .............، ويمثله في التوقيع على هذا العقد الأستاذ / ...............................، ويشار إليه فيما بعد بـ (صاحب العمل) .
(طرف أول)
2- الأستاذ:....................................(..............الجنسية) جوزا سفر رقم ...............– وعنوانه .............................................. ويشار إليه فيما بعد بـ (بالعامل) .
(طرف ثاني)

تمهيد:
بما أن الطرف الأول شركة ............................. نشاطها .....................داخل المملكة العربية السعودية وحيث أن الطرف الثاني قد تقدم للعمل لدى الطرف الأول بمهنة (....................) بموجب ما يحمله من مؤهلات علمية وترخيص من بلده يبيح له العمل بهذه المهنة ، وحيث أنه قد تلاقت إرادة الطرفين على إبرام هذا العقد فيما بينهما ، عليه فقد تم الأتفاق والتعاقد بين طرفي هذا العقد بعد أن أقر كل منهما بأهليته الشرعية والنظامية للتعاقد والتصرف وفق الشروط والبنود التالية :

ملاحظة : لتحميل نموذج و صيغة عقد عمل للوافدين الأجانب كاملا  بصيغة وورد doc من هنا

كلمات بحث ذات علاقة نموذج عقد عمل للوافدين الأجانب لغير السعوديين عربي انجليزي ، نموذج عقد عمل مؤقت ، نموذج عقد عمل بين العامل والكفيل ، نموذج عقد عمل سعودي مختصر
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك تعليق واحد:

  1. وفقكم الله وكتب لكم الاجر

    ردحذف