نموذج استمارة تعديل راتب معدلة بحيث تناسب بيئة العمل لدى الشركة يمكنكم أيضا
التعديل وفقا للهيكل التنظيمي في شركتكم او حسب دليل الإجراءات و السياسات لديكم.
يشتمل النموذج على معلومات الموظف ( الرقم الوظيفي ، مسمى الوظيفة ، اسم
الموظف الإدارة ، الفرع ، تاريخ الالتحاق ، تاريخ التثبيت ، ..)
ثم يشمل قسم خاص بالموظف لذكر أسباب زيادة الراتب ، ثم جزء خاص بالمدير المباشر لذكر الأسباب لطلب زيادة الراتب للموظف ، و من ثم بند خاص بالموارد البشرية يوضح تاريخ آخر زيادة و مبلغ آخر زيادة للراتب ، الراتب الحالي ، الزيادة المقترحة ( مدير الموارد ) ، الزيادة المقترحة ( مدير الشئون) ، و تفاصيل أخرى
ثم يشمل قسم خاص بالموظف لذكر أسباب زيادة الراتب ، ثم جزء خاص بالمدير المباشر لذكر الأسباب لطلب زيادة الراتب للموظف ، و من ثم بند خاص بالموارد البشرية يوضح تاريخ آخر زيادة و مبلغ آخر زيادة للراتب ، الراتب الحالي ، الزيادة المقترحة ( مدير الموارد ) ، الزيادة المقترحة ( مدير الشئون) ، و تفاصيل أخرى
ثم في نهاية الأمر يترك الموضوع لقرار المدير العام بالشركة ليحدد إن كان
الموظف يستحق تعديل الراتب أم لا و يقوم بالتوقيع بالإيجاب أو الرفض
-------------------------------------Google AD-------------------------------------
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق