الأحد، 19 يناير، 2014

نموذج استمارة تعديل راتب موظف بصيغة وورد doc

نموذج استمارة تعديل راتب معدلة بحيث تناسب بيئة العمل لدى الشركة يمكنكم أيضا التعديل وفقا للهيكل التنظيمي في شركتكم او حسب دليل الإجراءات و السياسات لديكم.

يشتمل النموذج على معلومات الموظف ( الرقم الوظيفي ، مسمى الوظيفة ، اسم الموظف الإدارة ، الفرع ، تاريخ الالتحاق ، تاريخ التثبيت ، ..)

ثم يشمل قسم خاص بالموظف لذكر أسباب زيادة الراتب ، ثم جزء خاص بالمدير المباشر لذكر الأسباب لطلب زيادة الراتب للموظف ، و من ثم بند خاص بالموارد البشرية يوضح تاريخ آخر زيادة و مبلغ آخر زيادة للراتب ، الراتب الحالي ، الزيادة المقترحة ( مدير الموارد ) ، الزيادة المقترحة ( مدير الشئون) ، و تفاصيل أخرى

ثم في نهاية الأمر يترك الموضوع لقرار المدير العام بالشركة ليحدد إن كان الموظف يستحق تعديل الراتب أم لا و يقوم بالتوقيع بالإيجاب أو الرفض

ملاحظة: لتحميل نموذج استمارة تعديل راتب معدلة موظف بصيغة وورد doc   من هذا الرابط
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق