الأحد، 26 يناير، 2014

نموذج تخطيط اليوم خلال الأسبوع day planning template

نقدم لكم نموذج تخطيط اليوم خلال الأسبوع حيث يساعدك هذا النموذج في تخطيط يومك وترتيب مهام عملك خلال اليوم حتى لا يضيع الوقت وأنت لم تنجز المهام المطلوب اتجارها


فلكي يكون الإنسان منظما ويقلل الهدر الذي يحدث في الوقت الى أدنى حد ممكن عليه ان يقوم بتنظيم يومه بحيث يتعلم كيف يستفيد من وقته للحد الأقصى و على رأي المثل الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك 

في المرفقات ستجدون نموذج بسيط و سلس لتخطيط اليوم خلال الأسبوع day planning template  وفيه يمكنك تحديد ماذا تفعل كل يوم لكي تغطي ساعات اليوم الأربعة والعشرون
ملاحظة: لتحميل نموذج تخطيط اليوم day planning template  بصيغة وورد doc  من هنا
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك تعليق واحد: