الأربعاء، 15 يناير، 2014

نموذج صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى

نعرض عليكم صيغة صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى حسب قانون المرافعات المصري ، يرجى قبل الاستخدام مراجعة مستشار قانوني ذي علاقة لتغيير ما يلزم من البنود.

إنه في يوم الموافق / /2014م بناء على طلب السيد/ ................................، ومحله المختار مكتب الأستاذ/ فلان الفلاني  المحامي بالقاهرة.
أنا محضر محكمة الجزئية قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة :
السيد / ....................................... - ويعلن بمحل إقامته بالعقـار ..... شارع ........................ – قسم ............... .
مخاطباً مع /...

وأعلنته بالأتي

- أقام الطالب الدعوى رقم ........ لسنة 2014  أمام الدائرة (....) .................. ضد المدعى عليه: .................... بطلب الحكم: ..........................................................................
- وكان محدداً لنظر الدعوى جلسة ............... الموافق ..../..../2014 وبهذه الجلسة قررت عدالة المحكمة تأجيل نظر الدعوى لجلسة .............. الموافق ....../..../2014م  لإدخال المعلن إليه : ................................ خصماً جديداً في الدعوى المشار إليها وفقاً لقرار المحكمة وعملاً بنص المادة 117 و118 من قانون المرافعات
- وحيث يهم الطالب تنفيذ قرار المحكمة للصفة والمصلحة وإعلان المعلن إليه بصحيفة الإدخال وتنبه على المعلن إليه بعدم التخلف عن الحضور وإلا سوف يعتبر الحكم حضورياً في حقه طبقاً للقانون .

بنـــــاء عليـــــه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت في تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة المعلن إليه وأعلنته وسلمته صورة طبق الأصل من صحيفة الإدخال وكلفته بالحضور أمام محكمة .......................الكائن مقرها ............................................................ وذلك يوم ................الموافق ..../......./2014م  أمــــام الدائـــــرة (......) ..................... اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وما بعدها ليسمع المعلن إليه الحكم بالطلبات الواردة بأصل صحيفة الدعوى.
مع حفظ كافة الحقوق الأخرى
ولأجل العلم ...

كلمات ذات علاقة بالبحث : صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى ، صحيفة ادخال خصم هجومى ، ادخال خصم جديد في الاستئناف
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق