الأربعاء، 15 يناير، 2014

نموذج صيغة طلب لاستصدار امر الأداء

نقدم لكم  صيغة طلب لاستصدار امر الأداء و الذي يتم استخدامه في المحاكم  ، يرجى عند الاستخدام مراجعة المختص القانوني أو من له علاقة لتغيير ما يلزم من البنود.

السيد الأستاذ /....................... قاضى محكمة........................
تحيه طيبه وبعد،،،
مقدمه لسيادتكم ................ .المقيم فى.............. ومحله المختار مكتب الأستاذ/ المحامى 0
ضــــــد

السيد /.................................المقيم فى ..........................

وأتشرف بعرض الاتى

بموجب ..................... المؤرخه .................يداين الطالب المعروض ضده بمبلغ....................يستحق السداد فى ...................وذلك بخلاف الفوائد القانونية المستحقة على المبلغ من تاريخ الاستحقاق وحتى تاريخ السداد وحيث ان المقدم ضده قد تقاعس عن الوفاء بالدين مما اضطر الطالب الى إنذاره للتكليف بالوفاء بموجب الانذار الرسمى على يد محضر والرقيم ...... محضرى...............،أو ( خطاب موصى بعلم الوصول دون مظروف ) وتم إنذاره بتاريخ .../.../.... الا انه لم يحرك ساكنا .
الأمر الذى يحق معه للطالب رفع هذا الطلب الى سيادتكم لاستصدار امر باداء
الدين طبقا لنص المادة 202من قانون المرافعات

لــــــــــذلك

التمس من سيادتكم بعد الاطلاع على هذا الطلب والمستندات المرفقه صدور الامر بالزام السيد/............... باداء مبلغ.................جنيه للطالب بالاضافه للفوائد القانونيه المستحقة من تاريخ ........................ وحتى تمام السداد مع الزامه بالمصروفات ومقابل اتعاب المحاماه ، مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
وكيل الطالب
المحامى
بالتوكيل رقم.....لسنة.....

السند القانوني : المادة (203) من قانون المرافعات

كلمات ذات علاقة بالحث : صيغة طلب لاستصدار امر الأداء ، عريضة استصدار امر اداء ، الحالات التي يجوز فيها اللجوء إلى استصدار امر اداء ، شروط صيغة امر اداء ، انذار ، تظلم من امر اداء
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق