الخميس، 31 أكتوبر، 2013

نموذج طلب حجز فندق Letter format for hotel reservation

نموذج طلب حجز فندق ، يرسل هذا النموذج من الشخص الزائر إلى الشئون الإدارية – مشرف الحجوزات في الفندق حتى يتمكن من حجز غرفة أو جناح بشكل مسبق. 

يشمل الطلب بيانات الضيف من اسم و جنسية و مدة الإقامة و الفترة التي ينوي قضاءها في الفندق بتاريخ و موعد القدوم و المغادرة.

كما يشمل طلب حجز الفندق الهدف من الحجز ( مهمة عمل ، سياحة ، زيارة عمل ، ..) و نوع الحجز المطلوب ( جناح ، غرفة مفردة ، غرفة مزوجة ) و طبيعة الحجز ( إقامة فقط ، إقامة مع وجبات )

كما ينتهي طلب الحجر بالتوقيع و من ثم اسم الفندق و رقم الحجر و توقيع الشئون الإدارية بالفندق

و في النهاية هذه صيغة خطاب طلب تأكيد الحجز في الفندق عبر الفاكس باللغة الإنجليزية حيث تطلبها السفارات و القنصليات لعمل الفيزا

Letter format for hotel reservation confirmation

Dear Sir/Ma’am,

As part of issuing the Schengen Visa, the Austrian Embassy has requested a confirmation letter of a hotel reservation that proves my status. Would you please Fax me an official confirmation letter ASAP. The letter should be written and signed on your official business letterhead stationery. Please make sure all details are provided (including reservation number, total nights' number, duration of the stay, date of check in/ checkout, and total guests’ number).

If there is a charge for sending this fax, please deduct the amount from my credit card.
Thanks for your cooperation, really appreciate it.

sincerely,
Mr.
Passport #
Fax #
ملاحظة : تحميل نموذج طلب حجز الفندق باللغة العربية بصيغة وورد word من هذا الرابط

-------------------------------------Google AD-------------------------------------

هناك تعليق واحد:

  1. اشكركم على هذا الموقع المميز ... ونجاحكم ناتج من اهتمامكم والمتابعة المستمرة .. املي الوحيد السماح للقارئ ان يستطيع نسخ قطعة من اللغة الانجليزية في الموقع حتى نستطيع الاستفادة بقدر المستطاع مع الشكر والتقدير

    ردحذف