السبت، 6 يونيو 2015

نموذج طلب ترخيص أجرة عامة - صيغة خطاب طلب ترخيص الاجرة

نموذج طلب ترخيص أجرة عامة بالسعودية ، تقدمه الشركة أو المؤسسة إلى إدارة المواصلات و الطرق من أجل الحصول على تصريح من أجل ممارسة نشاط الأجرة العامة بالمدينة و ينبغي يكون مصحوبا بالأوراق و المستندات الثبوتية اللازمة.

الأربعاء، 3 يونيو 2015

نموذج خطاب شكر و تقدير لموظف متقاعد - شهادة تقدير نهاية الخدمة

إن منح شهادة الشكر و التقدير للموظف المتقاعد هو دليل على احترام و تقدير المؤسسة او الشركة لجهود و انجازات الموظف و عدم نسيان فضله في تطوير و ارتقاء مكان العمل للأفضل و الوصول به إلى طريق النجاح و السمعة الحسنة.

نموذج خطاب شكر و تقدير للموظفين + صيغة رسالة شكر لموظف مستقيل

خطاب الشكر و التقدير للموظفين يشجعهم على العطاء و بذل المزيد من الجهد في خدمة الشركة أو المؤسسة التي يعملون بها ، تقديم شهادة الشكر للموظف قد يكون مصحوبا بمكافئة مالية أو رمزية أو حتى درع خشبي. 

نموذج صك وكالة خاصة امرأة

نموذج صك وكالة خاصة امرأة ، فيما يلي النموذج الذي تقوم به المرأة بتفويض شخص محدد أو محامي للقيام بالإنابة عنها في عدد من الأمور و القضايا الإدارية أو المالية أو القضائية أو جميعها. 

نموذج عقد توزيع حصري - صيغة عقد وكالة توزيع منتجات

نموذج و صيغة عقد توزيع منتجات بين طرفين ، الملف المرفق بصيغة وورد يشمل تفاصيل عقد بين الطرف الأول و هو وكيل حصري لمنتجات شركة أمريكية في مصر و  الطرف الثاني وهو جهة توزيع في جمهورية مصر العربية. 

نموذج وكالة شرعية شاملة

نموذج وكالة شرعية شاملة في المملكة العربية السعودية ، و يشمل النموذج المرفق توكيل شرعي لشخص سعودي الجنسية بحيث يكون له حق التصرف و الإدارة في العديد من القضايا و الأمور الإدارية و المالية المتعلقة و يتم تحديد هذه الصلاحيات حسب رغبة الشخص صاحب التوكيل.

صيغة و نموذج وكالة شرعية عامة

صيغة و نموذج وكالة عامة شرعية ، هذا المثال يوضح طريقة كتابة الوكالة الشرعية من طرف قاضي المحكمة الشرعية حيث يقوم شخص بتوكيل محامي معين من أجل المرافعة و المدافعة في جميع الدعاوي و المسائل الشرعية المتعلقة به. 

نموذج وكالة عامة في الأردن - صيغة وكالة عامة أردنية

صيغة و نموذج وكالة عامة في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث تعتبر الوكالة العامة تفويض لشخص بالتصرف و الإدارة في أمور معينة بشكل عام  سواء في الأموال و العقارات و إدارة الشركات و غيرها. 

الثلاثاء، 2 يونيو 2015

نموذج الغاء توقيع مفوض - صيغة خطاب الغاء توقيع مفوض

نموذج الغاء توقيع مفوض من الشركة أو المؤسسة ، حيث هذا النموذج يستخدم لانهاء جميع الصلاحيات التي يتمتع بها الشخص المفوض من طرف المنشأة بأي أعمال فوضت إليه من قبل. و هذا النموذج يلغي من تاريخه كافة الصلاحيات التي تم تفويضها و تصبح المؤسسة غير مسئولة قانونيا عن أية معاملات تتم بعد اصدارها و اعتمادها من الجهات المختصة.