الجمعة، 31 يناير 2014

نموذج طلب دفعة نقدية ( طلب دفع ) Payment Request Form


أحد النماذج المالية المهمة و هو نموذج طلب دفعة نقدية ( طلب دفع ) Payment Request مدمج باللغتين العربية و الإنجليزية .فيما يلي توضيح لمحتوى نموذج طلب الدفعة المالية و يمكنكم تحميله بشكل كامل و منسق بصيغة وورد من الرابط المرفق بالأسفل . 

نموذج طلب نقل - صيغة خطاب نقل موظف Transfer Request Form

أسعد الله صباحكم في هذه الجمعة المباركة ، نقدم لكم نموذج طلب نقل موظف Transfer Request Form مدمج باللغتين العربية و الإنجليزية .

الأربعاء، 29 يناير 2014

مصطلحات في مجال التجارة و الأعمال باللغة الإنجليزية

أحضرنا لكم اليوم ملفا رائع يشمل العديد من المصطلحات في مجال الأعمال باللغة الإنجليزية و هي ضرورية بشكل كبير للشركات و خصوصا التي تتعامل مع جهات أجنبية . 

نموذج سجل جدول متابعة أعمال النظافة اليومية + نموذج تقرير متابعه المظهر العام

نموذج سجل جدول متابعة أعمال النظافة اليومية حيث يقوم كل عامل نظافة بالامضاء أمام اسمه خلال دورية النظافة المخصصة له مع وجود مكان لمتابعة المشرفين .. .

نموذج فاتورة العمل Work Invoice

نموذج فاتورة العمل Work Invoice لوصف المواد التي تم شرائها و تاريخ شرائها و الكمية و إجمالي المشتريات و هي تستخدم بشكل متكرر في الطلبات التجارية و المشتريات .

نموذج إخطار بالتغيب عن العمل Absence Notice

نموذج إخطار بالتغيب عن العمل  ABSENCE NOTICE يقدم من طرف الموظف إلى الشركة حيث يقدم الأعذار اللازمة لسبب غيابه حتى يتم احتسابه. 

نموذج تحقيق اداري مع الموظف - صيغة محضر تحقيق ادارى (وورد)

نموذج التحقيق الاداري يستخدم للتحقيق و المساءلة مع الموظف في حال انتهاكه و مخالفته  للأنظمة و القوانين المعمول بها داخل الشركة أو المؤسسة . 

بطاقة وصف وظيفي مساعد إداري - نموذج توصيف وظيفي لوظيفة مساعد اداري

نموذج  وصف وظيفي مساعد إداري يتضمن المهام الوظيفية و الواجبات و المسئوليات الملقاة على عاتق المساعد/ة الاداري/ة .

نموذج طلب تجديد / عدم تجديد عقد عمل موظف - صيغة خطاب عدم تجديد عقد موظف

نموذج  طلب تجديد / عدم تجديد  عقد عمل موظف داخل الشركة أو المؤسسة حيث يتم التخاطب بين الموارد البشرية و مدير الدائرة التي يعمل بها الموظف لمعرفة إمكانية تمديد العقد من عدمه. 

نموذج اتصال هاتفي من خلال الفاكس FAX Using Form

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته نموذج اتصال هاتفي عبر الفاكس نتمنى أن تستفيدوا منه في أعمالكم حيث يسهل هذا النموذج المهام الإدارية الخاصة بالإتصال الهاتفي من خلال الفاكس . 

نموذج التوجيه السريع لموظف جديد New Employee Quick Orientation Form

نموذج  التوجيه السريع لموظف جديد New Employee Quick Orientation  مدمج باللغتين العربية و الإنجليزية يستعمل للترحيب بالموظف و يعتبر كخطوة من خطوات تنصيب موظف في عمله الجديد . 

الثلاثاء، 28 يناير 2014

نموذج تقييم ذاتي لموظف - نموذج تقرير التقييم الذاتي Employee Self Evaluation Form

نموذج تقييم ذاتي لموظف  Employee Self Evaluation Form  يستخدم في تقييم الأداء ذاتيا أي عن طريق الموظفين أنفسهم أو ما يسمى  بــSelf Review

نموذج استبيان قياس رضا العاملين في المدرسة - كيفية قياس رضا الموظفين

نقدم لكم نموذج استبيان قياس مدي رضا العاملين في المدرسة عن المدرسة مع مختصر تقرير عن مدي رضا العاملين بالمدرسة عن المدرسة

نموذج تقييم أداء مدير - استمارة تقييم اداء الموظف بواسطة المدير Manager performance assessment form

نموذج  تقييم أداء مدير Manager performance assessment form  مدمج باللغتين العربية و الإنجليزيةنتمنى أن يعجبكم و تستفيدوا منه في أعمالكم 

نموذج اخطار بموعد المقابلة - خطاب اشعار المرشحين بموعد مقابلة الوظيفة Date of the interview form

نموذج اخطار بموعد المقابلة ، عند اختيارك لبعض المرشحين لاجراء المقابلات الشخصية معهم فسوف تحتااج إلى صيغة خطاب لمراسلتهم سواء بالبريد العادي أو الإلكتروني . 

الاثنين، 27 يناير 2014

نموذج اقرارالموظف باستخدام المعلومات الخاصة للشركة عربي إنجليزي Use of Confidential information by Employee Declaration

نموذج اقرار استخدام الموظف للبيانات السرية ينظم آلية استخدام الموظفين للمعلومات  الهامة  و السرية الخاصة بالشركة  Use of Confidential information by Employee Declaration  

الأحد، 26 يناير 2014

نموذج طلب احالة موظف أو عامل الى التحقيق + قرار إداري بالإحالة إلى التحقيق

نموذج طلب احالة موظف أو عامل الى الشئون القانونية في المؤسسة لاجراء تحقيق اداري فيما يخص اي مخالفة تحدث في نطاق العمل. 

نموذج اقرار بفقدان بطاقة - نموذج تصريح بضياع وثيقة

نموذج اقرار بفقدان بطاقة العمل من الموظف حيث يعفي هذا الإقرار و التعهد الموظف أو العامل من المسئولية من استخدام بطاقته بشكل غير قانوني. 

نموذج تقييم مقابلة شخصية باللغة العربية و الإنجليزية Interview Evaluation Form

نموذج تقييم مقابلة شخصية باللغة العربية و الإنجليزية Interview Evaluation Form ، فكما هو واضح من اسم النموذج فإنه يستخدم لتقييم المتقدمين للوظائف بعد المقابلة الشخصية .

نموذج خطة تدريب سنوية للشركات و المؤسسات Yearly training plan template

نقدم لكم نموذج خطة التدريب السنوية للشركات و المؤسسات ، يستخدم هذا النموذج عادة في كل شركة و يتم إكماله بواسطة المدير الإداري . 

نموذج تخطيط اليوم خلال الأسبوع day planning template

نقدم لكم نموذج تخطيط اليوم خلال الأسبوع حيث يساعدك هذا النموذج في تخطيط يومك وترتيب مهام عملك خلال اليوم حتى لا يضيع الوقت وأنت لم تنجز المهام المطلوب اتجارها

نموذج هيكل الرواتب للشركات و المؤسسات Salaries Scale Form

السلام عليكم ، أصدقاءنا نقدم لكم في هذا الموضوع نموذج هيكل الرواتب SALARIES SCALE FORM و نعرض عليكم فيما يلي  عينة من البيانات المستخدمة في نموذج هيكل الرواتب

نموذج كارت تسجيل الحضور والانصراف باركود Barcode

إلى كل من يستخدم نظام الباركود في عملية حصر الدوام نقدم لكم نموذج كارت تسجيل الحضور والانصراف Barcode و نتمنى أن ينال إعجابكم 

نموذج اعداد تقرير دوري بالانجازات و المشكلات - كيفية كتابة تقرير دوري

نموذج اعداد تقرير دوري يحدد الانجازات والمشكلات التي تم التغلب عليها في إطار العمل داخل المؤسسة و هو يفيد في اعداد الخطة المستقبلية للعمل . 

نموذج مقترح انشاء صندوق الزمالة - مقترح عمل صندوق الزمالة للعاملين

نموذج اقتراح انشاء صندوق الزمالة ، مقترح عمل صندوق الزمالة للعاملين ، كيفية إنشاء صندوق الزمالة للمعلمين ، مقترح صندوق التكافل الاجتماعي ، 

نموذج عقد دعم فني - صيغة عقد دعم فني Technical support form

نموذج عقد دعم فني بين طرفين ، حيث ينص العقد المرفق على أن أحد الطرفين يقوم بتوفير خدمة الدعم الفني للطرف الآخر في مجال الحاسوب و يشمل العقد تفاصيل مختلفة تتعلق بمجال الخدمة و الأداء و الأمور الإدارية و القانونية . 

نموذج دعوي مطالبة بأجر مضاعف عن أجازات الأعياد

نموذج دعوي مطالبة بأجر مضاعف عن أجازات الأعياد ، حيث أن رب العمل أجبر العامل أو الموظف على الحضور في أيام عمل بدلا من أيام الإجازة الرسمية و هذا يعتبر مخالفا لقانون العمل و العمال . 

نموذج دعوي مطالبة بأجر عن أجازة مرضية

نموذج دعوي مطالبة بأجر عن أجازة مرضية ، حيث أن الموظف قد تغيب بإذن رسمي لإجازة مرضية و فوجئ باقتطاع جزء من الراتب .

نموذج دعوي مطالبة بأجر عن أجازة مرضية
انه في يوم
بناء علي طلب السيد / المقيم ومحله المختار مكتب الأستاذ / ................ المحامي الكائن ................... .
أنا / محضر محكمة الجزئية انتقلت في تاريخه إلي حيث إقامة
السيد / المقيم
مخاطبا مع/ ...............
وأعلنته بالأتي

يعمل الطالب تحت إدارة وإشراف المعلن إليه في مهنة ----- بأجر قدره ----- ( في الشهر أو في اليوم . بعقد عمل محدد المدة أو غير محدد المدة أو بدون عقد مكتوب ) ومن حيث أنه بتاريخ ../ ../ 20  ألم بالطالب مرض أقعده عن العمل لمدة يوما وحين من الله عليه بالشفاء وعاد لمباشرة عمله فوجئ باقتطاع أجره عن أيام الأجازة المرضية وحيث أن الطالب مؤمن عليه لدي الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية طبقا لأحكام القانون رقم 79/75 بشان التامين الاجتماعي الموحد ضد أمراض المهنة وإصابات العمل ويسدد الاشتراك عن هذا التامين كما أن ذلك لا يعفي المعلن إليه من المسئولية ويحق للطالب أن يسترد أجره عن أيام الأجازة المشار إليها استناداً إلى نص المادة 45 من قانون العمل الموحد رقم 1 لسنة 2003م والتي تنص على للعامل الذي يثبت مرضه الحق في إجازة مرضية تحددها الجهة الطبية المختصة ، ويستحق العامل خلالها تعويضاً عن الأجر وفقاً لما يحدده قانون التأمينات الإجتماعي ، ويكون للعامل الذي يثبت مرضه في المنشآت الصناعية التي تسري في شأنها أحكام المادتين 1 ،8 من القانون رقم 21 لسنة 1958 في شأن تنظيم الصناعة وتشجيعها ، الحق في إجازة مرضية كل ثلاث سنوات تقضي في الخدمة علي أساس شهر بأجر كامل ثم ثمانية أشهر بأجر يعادل (75%) من أجره ثم ثلاثة أشهر بدون أجر وذلك إذا قررت الجهة الطبية المختصة احتمال شفاؤه ، وللعامل أن يستفيد من متجمد إجازاته السنوية إلي جانب ما يستحقه من إجازة مرضية ، كما له أن يطلب تحويل الإجازة المرضية إلي إجازة سنوية إذا كان له رصيد يسمح بذلك .

بناء عليه أنا المحضر سالف الذكر أعلنت المعلن إليه بصورة من هذه الصحيفة وكلفته الحضور أمام محكمة الابتدائية الدائرة أو الجزئية الكائن مقرها بجهة بجلستها العلنية التي سوف تنعقد بمشيئة الله اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح يوم الموافق لكي يسمع الحكم بإلزامه بان يؤدي للطالب مبلغ قيمة أجره المتقطع عن أيام الأجازة المرضية التي قام بها علي نحو ماهو موضح بصدر الصحيفة وإلزامه المصروفات ومقابل الأتعاب وشمول الحكم بالنفاذ المعجل بدون كفالة
ولأجل العلم /

ملاحظة: لتحميل نموذج دعوي مطالبة بأجر عن أجازة مرضية بصيغة وورد  doc من هنا

نموذج شهادة تدريب training certificate form

الشركات و المؤسسات تعقد العديد من الدورات التدريبية للخريجين و الموظفين و الطلاب و في نهاية التدريب يتسلم المتدرب شهادة تدريب . 

نموذج كشف مرتبات العاملين - نموذج كشف راتب موظف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، نموذج كامل كشف مرتبات الأول بصيغة ملف اكسل لعمل إدارة من الادارات المختلفة و هو من النماذج المهمة التي ينبغي حيازتها في الشركة .

الملف مصمم بشكل رائع جدا وجاهز لعمل كشف المرتبات بكل تفاصيلها، مع استخراج كشف البنوك لجميع العاملين في اي إدارة من الإدارات

الملف الثاني نموذج لكشف أجور ومرتبات العاملين عن شهر معين .. الكشف احترافي وهو اكثر الكشوف استخداما في الشركات والمكاتب المصرية والعربية

يمكنكم الاستفادة من كشوف مرتبات المرفقة بالأسفل و إجراء التعديلات الخاصة لتتناسب مع موظفيكم في الشركة .

ملاحظة: لتحميل ، نموذج كشف مرتبات كامل و منسق بصيغة إكسل  Excel من هنا و لتحميل نموذج لكشف أجور ومرتبات العاملين بصيغة PDF من هنا

كشف راتب موظفي وزارة التربية والتعليم ،  نموذج كشف راتب شهري ، نموذج كشف راتب بالانجليزي ، نموذج كشف رواتب عمال ، نموذج كشف رواتب الخادمات ، نموذج كشف رواتب عاملة منزلية ، نموذج كشف راتب سنوي ، راتب سائق

نموذج ملف شخصي للموظف Personal Profile form for Employees

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، نموذج ملف شخصي للموظفين خاص بقسم الموارد البشرية أو شئون الموظفين بالشركة . 

السبت، 25 يناير 2014

نموذج اعداد خطة بحث علمي - كيفية عمل خطة بحث

نموذج اعداد خطة بحث علمي  ، هذا النموذج يستخدم في إعداد خطة بحث علمي ويتكون من البنود التالية و التي سيتم تفصيلها داخل الملف المرفق:

نموذج استمارة تحديد الاحتياجات التدريبية - كيفية تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين

نموذج تحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين و الموظفات داخل المؤسسة يتيح لإدارة المؤسسة معرفة البرامج التدريبية اللازمة لتأهيل الموظفين و زيادة خبرتهم في مجال العمل و المجالات الأخرى .

نموذج كشف حركة الخزينة

نموذج كشف حركة الخزينة بصيغة اكسل لمساعدة المحاسبين في متابعة عملهم داخل الشركة بسهولة و يسر و مراقبة حركة الأموال الواردة و الصادرة من الخزينة  . 

نموذج سجل متابعة الاعمال الادارية اليومية

نقدم لكم نموذج سجل متابعة الأعمال الإدارية اليومية ،  السجل المرفق عبارة عن سجل متابعة الاعمال الادارية اليومية و يستخدم في متابعة تنفيذ الاعمال الادارية اليومية بالشركة أو مكان العمل

نموذج ادخال بيانات موظف جديد - برنامج ادخال بيانات الموظفين

نقدم لكم اليوم نموذجا مميزا لادخال بيانات الموظف الجديد على الحاسوب ، هذا النموذج يتم  تسليمه الى قسم تكنولوجيا المعلومات  أو الى مدخل البيانات في قسم الموارد البشرية ليتم اضافة بيانات الموظف الجديد ...

نموذج حصر السيارات

نموذج حصر السيارات  ، هذا النموذج مخصص للشركات التي لديها عدد  من السيارات و الذي يتطلب المتابعة المستمرة من قبل مسئول الحركة والنقل بالشركة. 

نموذج جرد السيارة - نموذج جرد سيارات الشركة

نموذج جرد السيارة يستخدم عند تسليم السيارة للسائق أو الموظف وذلك بهدف تحميله المسئولية الكاملة في الحفاظ على السيارة و جميع مرفقاتها . 

نموذج تفويض قيادة سيارة

نموذج تفويض قيادة سيارة ، ينبغي على الشركة أو المؤسسة عمل تفويض للسائقين أو الموظفين الذي يستخدمون سيارات الشركة حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية . 

نموذج استلام و تسليم سيارة

السلام عليكم ،، نموذج استلام و تسليم سيارة يستخدم لتنظيم عملية توزيع السيارات بين السائقين في المؤسسة ليتحملوا المسئولية عن السيارة و يحافظوا عليها . 

نموذج مقترح لوضع نظام متكامل لإدارة الموارد البشرية داخل المؤسسة

نموذج مقترح لوضع نظام متكامل  لإدارة الموارد البشرية داخل المؤسسة يساعدك على إعداد خطة إدارية شاملة و بشكل سلس و منظم . 

الجمعة، 24 يناير 2014

نموذج هيكل تنظيمي لإدارة الموارد البشرية

نموذج هيكل تنظيمي إدارة الموارد البشرية  ، يبين الهيكل التنظيمي المرفق إدارة الموارد البشرية بكافة نطاق عملها ويصنف نطاق عمل إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية 

كيفية تحسب معدل دوران العمالة للشركة + نموذج حساب تكلفة دوران العمالة

في هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية حساب تكلفة دوران العمالة في الشركة و تقديم نموذج باللغة الإنجليزية لحساب هذه التكلفة . 

نموذج تقرير شهري باللغة العربية و الإنجليزية Monthly Report form

نموذج تقرير شهري Monthly Report form يعتبر فعلا من أهم النماذج الإدارية في إدارة الموارد البشرية للمؤسسات و الشركات .

نموذج التأخر عن الدوام - خطاب تأخر عن العمل للموظفين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، نموذج تقرير تأخير الموظف عن الدوام حيث يجب توضيح عذر أو سبب شرعي لتأخر الموظف عن عمله مع إرفاق المستندات التي تثبت ذلك. 

نموذج إنذار أول للموظف - صيغة انذار اول

نموذج إنذار أول للموظف ، يرسل هذا النموذج إلى الموظف الذي يخالف الأنظمة و اللوائح المعمول بها داخل المؤسسة و تكون عبارة عن رسالة تحذيرية بهدف ضمان عدم تكرار المخالفات من طرف الموظف . 

نموذج سجل حركة السائقين و السيارات

نموذج سجل حركة السائقين يستخدم في الشركات و المؤسسات لمتابعة تفاصيل تحركات السيارات و السائقين خلال فترة العمل .

نموذج تقديم مشروع - كيفية تقديم مشروع

نموذج تقديم مشروع ، يساعدك هذا النموذج إذا ما كنت بصدد تنفيذ مشروع و ترغب بإعداد ما يشيه دراسة الجدوى أو ورقة عمل لتنفيذ المشروع . 

الخميس، 23 يناير 2014

نموذج تسوية مستحقات الموظفين - تصفية مستحقات نهاية الخدمة

نموذج رائع نموذج لتسوية مستحقات الموظفين و حساب مدة عملهم + كيفية حساب الحقوق المفروضة لهم في المؤسسة أو الشركة . 

نموذج دفتر تحليل المصروفات الجارية

نموذج دفتر تحليل المصروفات الجارية من النماذج المالية التي توضح بيان تحليلي حسب نوع المصروف و الإجمالي و المستند و نوعه مع ذكر التواريخ  المقابلة. 

نموذج مقابلة ترك العمل باللغة العربية و الإنجليزية Exit Interview Form

نموذج Exit Interview Form  نموذج مقابلة الموظف عند ترك العمل يقدم إلى الموظف فى حالة تركه العمل و يتم الاستفسار عن عدة جوانب إدارية و فنية تتعلق بالموظف من أجل التقييم الداخلي للشركة . 

نموذج أوقات العمل العادية و الإضافية Work Time Sheet

السلام عليكم و رحمة الله ، نموذج بيان أوقات العمل Work Time Sheet باللغة العربية و الإنجليزية يساعد في متابعة ساعات عمل الموظف الاعتيادية و الإضافية

نموذج استبيان وصف وظيفي باللغة العربية و الإنجليزية job description questionnaire form

نموذج استبيان وصف وظيفي job description questionnaire form ، يمكنكم هذا النموذج من جمع البيانات حول الوظيفة و يساعدكم في اعداد وصف وظيفي بأداء عال .

نموذج اختبار قياس الإجهاد الجسدي / النفسي في العمل Form Stress Test

نقدم لكم نموذج اختبار الإجهاد في العمل مترجم باللغة العربية Form Stress Test أحد النماذج الإدارية التي تتعامل مع الموظفين في العمل.  

الاثنين، 20 يناير 2014

نموذج جدول أعمال اجتماع الحالة - جدول اجتماعات تقارير حالة المشروع

نموذج جدول أعمال اجتماع الحالة ، يمثل هذا الجدول جدول أعمال موحد يستخدم في الاجتماع الأسبوعي الذي يعقد كل يوم أحد للوقوف على حالة المشروع.  

نموذج طلب تأمين صحي Medical Insurance Request

السلام عليكم ، مع نموذج هام و مطلوب لدى الشئون الإدارية المختلفة ألا و هو نموذج طلب تأمين صحي Medical Insurance Request مدمج باللغتين العربية و الإنجليزية .

نموذج استمارة كشف طبي

عدنا إليكم مع نموذج هام جدا للموظفين ألا وهو نموذج استمارة كشف طبي حيث يستخدم عادة عمل الفحوصات الطبية للموظفين الجدد .

نموذج ترقية أو تعديل راتب أو مزايا Promotion, Salary or Benefits Adjustment Form

السلام عليكم  ورحمة الله و بركاته نقدم لكم نموذج ترقية أو تعديل راتب أو مزايا  Promotion, Salary or Benefits Adjustment Form  مزدوج باللغتين العربية و الإنجليزية. 

تحميل برنامج تنظيم المواعيد و والمقابلات

السلام عليكم  ورحمة الله و بركاته ،، تنظيم المواعيد من القواعد الأساسية للغدارة السليمة و الناجحة و هي مؤشر على رقي و ازدهار المجتمعات .

الأحد، 19 يناير 2014

نموذج تفويض لمندوب شركة أو مؤسسة - صيغة خطاب تفويض مندوب

نموذج تفويض لمندوب شركة أو مؤسسة حيث تتطلب بعض الأعمال تفويض أحد المندوبين لإنهاء بعض المعاملات الخارجية بالنيابة عن إدارة الشركة / المؤسسة  .

نموذج شهادة مفردات مرتب doc - صيغة جواب مفردات مرتب

نموذج شهادة لمن يهمه الأمر، يتسلمها الموظف من الشركة التي يعمل بها توضح قيمه راتبه وتاريخ تعيينه، هذه الشهادة يطلق عليها شهادة مفردات مرتب.

نموذج استمارة تعديل راتب موظف بصيغة وورد doc

نموذج استمارة تعديل راتب معدلة بحيث تناسب بيئة العمل لدى الشركة يمكنكم أيضا التعديل وفقا للهيكل التنظيمي في شركتكم او حسب دليل الإجراءات و السياسات لديكم.

نموذج تقويم وأجندة 2014 تصميمات رائعة و أشكال مختلفة

نموذج تقويم وأجندة 2014 تصميمات و أشكال مختلفة نتمنى أن تعجبكم ،  التقويم والأجندات واحدة من الأدوات التي تستخدم بكثافة في العمل الإداري.

نموذج جدولة اجازات الموظفين - كيفية تنظيم اجازات الموظفين

نموذج جدولة اجازات الموظفين  ، حيث أن  إجازات الموظفين من الموضوعات التي تمثل إرهاقا كبيرا لإدارة الموارد البشرية خاصة في بلاد الخليج .

نموذج كشف مصروفات - كيفية عمل كشف مصروفات

نموذج كشف مصروفات يومي ، هدا النموذج عبارة عن جدول اكسل موضحا فيه المصروف وقيمة العهدة والرصيد المتبقي .. 

الأربعاء، 15 يناير 2014

صيغة دعوى حجز ما للمدين لدى الغير - اجراءات حجز ما للمدين لدى الغير

نقدم لكم  صيغة دعوى حجز ما للمدين لدى الغير وفاء لدين نفقة و الذي يتم استخدامه في المحاكم  ، يرجى عند الاستخدام مراجعة المختص القانوني أو من له علاقة لتغيير ما يلزم من البنود.

نموذج صيغة طلب لاستصدار امر الأداء

نقدم لكم  صيغة طلب لاستصدار امر الأداء و الذي يتم استخدامه في المحاكم  ، يرجى عند الاستخدام مراجعة المختص القانوني أو من له علاقة لتغيير ما يلزم من البنود.

صيغة صحيفة تظلم فى قرار حيازة صادر من المحامى العام

نقدم لكم  صيغة صحيفة تظلم فى قرار حيازة صادر من المحامى العام ، يرجى قبل الاستخدام مراجعة مستشار قانوني ذي علاقة لتغيير ما يلزم من البنود.

نموذج صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى

نعرض عليكم صيغة صحيفة إدخال خصم جديد في الدعوى حسب قانون المرافعات المصري ، يرجى قبل الاستخدام مراجعة مستشار قانوني ذي علاقة لتغيير ما يلزم من البنود.

صيغة استئناف حكم - نموذج طلب استئناف حكم

فيما يلي صيغة استئناف حكم / نموذج طلب استئناف حكم حسب قانون المرافعات المصري المعمول به في جمهورية مصر العربية 

نموذج كمبيالة جاهزة حسب القانون السعودي

فيما يلي نموذج كمبيالة مالية جاهزة حسب القانون السعودي قابلة للدفع و معمول بها في المملكة العربية السعودية و هي توضح المبلغ المالي المستحق على المدين

نموذج كمبيالة فلسطينية

عند استدانة و استلام  مبلغ مالي أو  تبقى جزء من مبلغ على شخص ما فإنه عادة يكتب على نفسه كمبيالة مالية كضمان لحق الدائن باسترداد ماله . 

الثلاثاء، 14 يناير 2014

نموذج إعداد خطة الموارد البشرية - كيفية وضع خطة إستراتيجية للموارد البشرية

نموذج إعداد خطة الموارد البشرية السنوية من النماذج المهمة و الرائعة و التي يجب توافرها عند كل الشركات و المؤسسات فهو يساعد في إعداد الخطة بسهولة و يسر . 

نموذج حركة صندوق يومية شهرية سنوية للإيرادات والمصروفات النقدية

حركة صندوق يومية شهرية سنوية ، وهي حركة للإيرادات والمصروفات النقدية،  وهذا النموذج  عبارة عن حركة صندوق إيرادات ومصروفات يومية شهرية سنوية في فورم  واحد مع مراعاة ما يلي

نموذج قيد يومية - نموذج يومية صندوق

نقدم لكم في هذا الموضوع نموذج قيد يومية و نموذج يومية الصندوق للمقبوضات و المدفوعات و هي من النماذج المالية الأساسية في الشركات و المؤسسات .

الأحد، 12 يناير 2014

نموذج محضر / تقرير إصابة عمل باللغة العربية و الإنجليزية Injury Report Form

يتعرض الموظف أثناء عمله للعديد من المخاطر و من ضمنها الإصابة بالأمراض المعدية ، أو الإصابة بالكسور أو الحروق أو أي نوع من الإصابات الجسدية و النفسية . 

نموذج تقييم أداء الموظفين و العاملين - استمارة تقويم الاداء الوظيفي للمستخدمين

نموذج تقييم أداء الموظفين من أهم النماذج الإدارية التي تحتاجها المؤسسات و الشركات لتقييم أداء موظفيها و العاملين فيها . 

نموذج ساعات العمل الإضافي + طريقة و كيفية حساب ساعات العمل الإضافية

نقدم لكم نموذج ساعات العمل الإضافي حيث يضطر العديد من الموظفين في الشركات و المؤسسات إلى تحمل أعباء عمل إضافية في غير أوقات الدوام الرسمي .

نموذج سجل رائد النشاط المدرسي + نماذج أخرى خاصة برائد النشاط

نقدم لكم هنا بعض النماذج المتعلقة برائد النشاط المدرسي و منها سجلات رائد النشاط و سجل جماعة الفصل و سجل مجال النشاط و أغلفة جماعات النشاط . 

نموذج خطاب تكليف شركة في أداء نشاط مدرسي

نموذج خطاب تكليف شركة في أداء نشاط مدرسي ، هذا الخطاب مرسل من مشرف النشاط إلى الشركة للتنسيق معهم بشأن نقل طلاب في رحلة مدرسية 

نموذج خطاب تكليف وكيل مدرسة - صيغة تكليف وكيل مدرسة

نموذج خطاب تكليف لمعلم للقيام بمهمة وكيل المدرسة و ذلك لاتقانه و تفانيه في العمل المدرسي و الالتزام بالضوابط و اللوائح بشكل ممتاز 

نموذج خطاب تكليف معلم - صيغة تكليف معلم

نموذج خطاب تكليف معلم - نموذج تكليف معلم من النماذج المهمة في الإدارات المدرسية حيث يلزم في تكليف المعلمين أو المعلمات بمهام معينة عند الحاجة .

نموذج خطاب تكليف معلم/ة

الأستاذ الفاضل/ ....................وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته               وبـعـد :-

نظراً لثقة إدارة المدرسة في شخصكم الكريم وما لمسناه فيكم من أمانة ودقة وكفاءة في العمل وطموح غير محدود ( نحسبكم كذلك والله حسيبكم ولا نزكي على الله أحداً )فقد تم تكليفكم
بال----------- / --------- خلال الفترة ......

شاكرين لكم جهودكم المخلصة ، وراجين منكم زيادة البذل والعطاء كما عهدناه منكم  والله نسأل أن يوفقكم في الدنيا والآخرة إنه سميع مجيب
            
مدير المدرسة:

ملاحظة : تحميل نموذج خطاب تكليف المعلمين في المدرسة بصيغة وورد من هنا

كلمات بحث ذات علاقة  : صيغة خطاب تكليف ، نموذج قرار تكليف معلم بنشاط ، نموذج تكليف معلم بوضع الأسئلة ، نموذج تكليف معلم بالوكالة ، نموذج تكليف معلم بتدريس مادة ،

الإجازات و الاعياد الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2014

نقدم لكم أهم الإجازات السنوية لعام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة مع العلم أن تاريخ المناسبات الإسلامية (التوقيت الدقيق خاضع لرؤية الهلال)

السبت، 11 يناير 2014

نماذج سجلات الاختبارات حسب الدليل التنظيمي الجديد الإصدار الثاني

نقدم لكم نماذج سجلات الاختبارات حسب الدليل التنظيمي الجديد الإصدار الثاني للعام الدراسي  1434 - 1435هـ و تشمل هذه النماذج ما يلي : 

سجلات ونماذج الاختبارات حسب الدليل التنظيمي

فيما يلي نموذج سجلات ونماذج الاختبارات ، كل ما يخص الاختبارات موسوعة شامله لنماذج الاختبارات - التعليم العام و تشمل السجلات ما يلي :

نموذج سجل اجتماعات مديرة المدرسة - محاضر اجتماعات مدير المدرسة

نقدم لكم نموذج سجل اجتماعات مديرة المدرسة حيث يشمل جميع الاجتماعات التي تحتاجها المديرة في بداية العام 1434هـ - 1435هـ

نموذج تقرير زيارة مشرف إدارة مدرسية

نموذج زيارة مشرف إدارة مدرسية ، حاولنا في هذا الموضوع أن نحضر لكم هذا النموذج الهام للإدارات المدرسية حيث يحتاج المشرف إلى تقرير زيارة لجمع بعض المعلومات عن المدرسة و الطلاب فيها.

الجمعة، 10 يناير 2014

نموذج تصريح وكالة مفوضة جاهز + طريقة و كيفية كتابة وكالة مفوضة مغربية

نقدم لكم أصدقاءنا طريقة و كيفية كتابة نموذج تصريح وكالة مفوضة تهم من يبحث عن عقد وكالة إدارية عامة و جاهر للاستخدام في مختلف الحالات التي تودون التقدم فيها .

الأحد، 5 يناير 2014

نموذج قرار / مقرر الالتحاق برتبة أعلى عن طريق الترقية الاختيارية

 نقدم لكم نموذج قرار أو مقرر الالتحاق برتبة أعلى عن طريق الترقية الاختيارية جاهز للاستخدام محين و مصادق عليه من طرف المديرية العامة للوظيفة العمومية . 

السبت، 4 يناير 2014

نموذج إذن انصراف مبكر - فورم طلب إذن رسمي بالخروج من العمل

نموذج إذن انصراف من العمل ، يحتاج الكثير من الموظفين إلى الإنصراف من مكان العمل في غير موعد انتهاء الدوام و هذا يتطلب إذنا خاصا بالمغادرة و بسبب مقنع .

نموذج استقالة باللغة الفرنسية - كيفية كتابة طلب استقالة بالفرنسي

نقدم لكم نموذج طلب استقالة باللغة الفرنسية Exemple lettre de demission ، حيث من الممكن أن يتم استخدام هذه الصيغة مع تعديل ما يلزم عند الاستقالة

نموذج تعهد بالإستقالة + طلب ترخيص خطي للمشاركة في مسابقة التوظيف

السلام عليكم ، نقدم لكم نموذج طلب ترخيص في مسابقة توظيف مع التعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي ، حيث أن معظم الوظائف تشترط الاستقالة من العمل الحالي عند القبول أو الترشح في الوظيفة الجديدة 

كيفية كتابة نموذج التحرير الإداري - طريقة اعداد التحرير الإداري لتقرير أو محضر أو وثيقة

كيفية كتابة التحرير الإداري -  طريقة عمل تحرير إداري لرسالة أو تقرير أو محضر اجتماع أو غيرها من أنواع التحرير الإداري 
 

كيفية كتابة رسالة إعذار- طريقة كتابة اعذار

كيفية كتابة رسالة إعذار، طريقة كتابة اعذار بشكل رسمي من جهة رسمية كمؤسسة أو بلدية أو شركة و يتم تغيير المعلومات حسب حاجة الجهة المرسلة في الدولة.

نموذج وصل إيداع ملف المسابقة على أساس الشهادة

الكثير من الشباب يطلب صيغة وصل إيداع ملف المسابقة على أساس الشهادة  ، فيما يلي نموذج وصل الإيداع و يمكنكم تحميل الملف بصيغة وورد من الرابط المرفق. 

نموذج مخطط الأمن الداخلي للمؤسسات في الجزائر

نقدم لكم نموذج مخطط الأمن الداخلي للمؤسسة الذي يتم استخدامه في دولة الجزائر ، مرفق لكم جزء من المخطط و يمكنكم تحميل الملف بالكامل من الرابط المرفق بالموضوع. 

نموذج كشف راتب باللغة الفرنسية Fiche Comptable

نموذج كشف راتب باللغة الفرنسية ، فورم كشف / استمارة راتب بالفرنسي يلزم في عدة أمور من ضمنها التقدم لطلب فيزا في السفارة الفرنسية ، نتمنى أن يلبي النموذج طلبكم !!!

نموذج قرار أو مقرر فسخ عقد عمل للموظفين و العاملين

نموذج قرار أو مقرر فسخ عقد عمل للموظفين و العاملين في الشركات أو المؤسسات و حسب قانون العمل و العمال في دولة الجزائر