الجمعة، 12 سبتمبر، 2014

نموذج سند براءة ذمة مالية - صيغة خطاب اقرار براءة ذمة مالية

نموذج براءة ذمة مالية ، حيث يكون على شكل اقرار عدم مطالبة الطرف الآخر بأي حقوق أو التزامات مالية أو مبالغ مالية ويبرئ ذمته قانونيا من أي مشاكل أو مطالبات مستقبلية من هذا الطرف . 

قد يصدر الشخص براءة ذمة مالية من البنك أنه لا يوجد عليه أي ديون أو قروض لدى البنك أو يقوم الموظف بعمل براءة ذمة مالية من الشركة و استلام المستحقات عند نهاية الخدمة .

نموذج براءة ذمة مالية
-----------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم

سـند براءة ذمة مالية

بتاريخ اليوم الموافق أقر أنا الموقع أدناه/........... ، وأحمل هوية رقم ................من سكان........... ، بأنني أبرئ الذمة المالية للسيد/ .............، من سكان............. ،ويحمل هوية رقم............... من أي حقوق أو التزامات مالية أو مبالغ مالية بالغ ما بلغت لي، من ثمن ، والتي تملكتها بناء على عقد اتفاق على بيع البيانية حرر بيني وبين ، والذي أبرئ ذمته المالية تجاهي أيضا .

وأن أي إقرار يظهر أو مطالبة مالية أو سند دين أو أي شيء أخر من هذا القبيل أطالبه فيه بأي مبالغ أو التزامات مالية قبل تاريخ توقيع هذا السند يعتبر لاغياً وكأن لم يكن ولا يعتد به قانوناً أو عرفاً أو شرعاً، ولا يحق لي مطالبة السيد/ بأي حقوق مالية مهما كانت قبل هذا السند .

وهذا إقــرار منــي بذلك ،،،

حرر بتاريخ :
توقيــع المقـر بما جاء أعلاه

شاهد أول                                                                       شاهد ثاني

---------------------------------------------------------------------------------------


نموذج براءة ذمة مالية, نموذج براءة ذمة من البنك, نموذج براءة ذمة من الشركة, صيغة براءة ذمة مالية, شهادة براءة ذمة, نموذج سند براءة ذمه ماليه,صيغة خطاب اقرار براءة ذمة
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق