الأربعاء، 22 مايو، 2013

رسالة شكر على هدية باللغة العربية و الإنجليزية A Letter Of Thanks For A Present

إرسال الهدية إلى الصديق أو الصديقة لا يقصد به القيمة المادية فقط بل يقصد به معاني أهم بكثير من كل الماديات ألا وهو المحبة و التقدير و الإخلاص و الأخوة. 

*رسالة شكر على هدية زواج من صديق

عزيزي حسين،

لقد كانت هديتك لي بمناسبة زواجي من بين أجمل الهدايا التي تلقيتها وهي بالفعل فريدة من نوعها لا شك أنك جلبتها معك من لندن خصيصاً لإهدائها إلي.  أشكرك يا صديقي حسين على هذه الهدية الثمينة وأتطلع بشوق إلى لقائك قريباً لأعبر لك شخصياً عن شكري وامتناني.

سمعت من صديق مشترك أنك نويت الدخول إلى القفص الذهبي فلا تتردد يا صديقي فالزواج نصف الدين والحياة الزوجية نعمة من الله يجب عدم التهرب منها.
واسلم للمحب
سامر

*رسالة شكر على هدية قيمة من صديق

لقد تسلمت من ساعي البريد في يوم أمس حزمة صغيرة وحين فتحتها وجدت فيها ساعة يد من النوع الفاخر الممتاز، ولم تفرحني الهدية بقدر فرحي بهذه العاطفة النبيلة التي تحملها لي بين جنبيك فلقد كانت هديت برهانا على صدق ولائك وصفاء ودادك وخالص حبك وإخائك.

لقد غمر السرور نفسي لاني شعرت ان لي في هذه الدنيا صديقا وفيا يحبني وتأكدت ان لي أخا حميما يشد أزري في وقت الشدة وساعة المحنة، خصوصا ونحن نعيش في عصر ندر فيه الصديق المخلص الوفي فما أسعدني بك وما أصفى الحياة وأهناها بمثلك......

صديقك الغالي/ محمد

*رسالة شكر على هدية زواج من صديق باللغة الإنجليزية A Letter Of Thanks For A Marriage Present

Dear RAED,
Your beautiful present for me the occasion of my marriage was one of the best which I received from friends and relatives. It is in fact a unique present. No doubt you have brought it with you from London specially to offer it to me. I thank you very much, dear Raed, and I look forward with earnest to meet you in person to offer to you my gratitude and thanks.

I lately heard from a common friend that you intend to enter the golden cage. I advise you not to hesitate as marriage is half the faith as they say and married life is indeed a blessing from God which should be never avoided. God bless you Raed

Yours Truly

كلمات دلالية : رسالة شكر على هدية بالإنجليزي ، خطاب شكر على هدية قيمة ، نموذج رسالة شكر و امتنان على هدية قيمة من صديق
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق